June 02, 2021

الكشف عن ريماك نيفيرا بقوة 1914 حصان وبسعر 2 مليون يورو

قدمت علامة السيارات الكرواتية الخارقة ريماك أوتوموبيلي سيارة سي تو C_Two كمفهوم منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات، وهي الآن تكشف عن نسخة الإنتاج النهائية من سيارتها الخارقة الكهربائية بالكامل، والتي أعيدت تسميتها الآن لنيفيرا Nevera وتتميز بعدد من الترقيات على الطراز الأصلي لعام 2018.

ريماك نيفيرا

سميت على اسم عاصفة البحر الأبيض المتوسط، وقد تعرضت نيفيرا للعديد من التغييرات منذ أيامها الأولى، مما أدى إلى زيادة بنسبة 34 بالمئة في الكفاءة الديناميكية الهوائية مقارنة بالنماذج الأولية المبكرة.

ريماك نيفيرا

يؤدي تمكين وضع “السحب المنخفض” إلى تقليل معامل السحب إلى 0.30.

بينما يؤدي التغيير مرة أخرى إلى “القوة السفلية العالية” إلى تعزيز القوة السفلية بنسبة هائلة تصل إلى 326 بالمئة.

ريماك نيفيرا

كما تم ضبط الهيكل الأكثر أناقة لتحسين كفاءة التبريد لمجموعة نقل الحركة والمكابح.

عند السرعات المنخفضة، تم تحقيق تحسن بنسبة 30 بالمئة، و7  بالمئة بمجرد وصول نيفيرا إلى سرعات أعلى.

ريماك نيفيرا

في مواجهة بينينفارينا باتيستا، تتمتع السيارة الثانية المنتجة من ريماك ببعض من أكثر المواصفات الفنية المدهشة التي رأيناها على الإطلاق.

ريماك نيفيرا

يعد الإعداد رباعي المحركات جيدًا لـ 1914 حصانًا و2360 نيوتن متر (1741 رطل قدم) من عزم الدوران.

تتسارع السيارة الخارقة ذات المقعدين إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كم/ ساعة) في أقل من 1.85 ثانية وإلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم/ ساعة) في 1.97 ثانية.

ريماك نيفيرا

الأمر نفسه ينطبق على التسارع من 0 إلى 186 ميل في الساعة (0-300 كم / ساعة) الذي يستغرق 9.3 ثانية.

تحتاج نيفيرا إلى 8.6 ثانية لإكمال ربع ميل وستصل إلى 258 ميل في الساعة (412 كم / ساعة).

ريماك نيفيرا

قامت شركة ريماك بتركيب بطارية كبيرة تبلغ 120 كيلو وات في الساعة تقول إنها تحتوي على طاقة كافية لمدى مستهدف يبلغ 550 كيلومترًا (342 ميلًا) في دورة WLTP.

ريماك نيفيرا

وغني عن القول إن دفع المحركات الكهربائية الأربعة سوف يستنفد البطارية بشكل أسرع، ولكن هذه مشكلة من العالم الأول نود أن نواجهها.

بمجرد نفاد الطاقة، يحتاج جهاز نيفيرا إلى 22 دقيقة للشحن من 0 إلى 80 بالمئة من خلال دعم الشحن السريع الرائع بقدرة 500 كيلوواط.

طورت ريماك مجموعة البطاريات من تلقاء نفسها كجزء لا يتجزأ من السيارة الخارقة، مما أضاف صلابة هيكلية بنسبة 37 بالمئة إلى الهيكل الأحادي المصنوع من ألياف الكربون.

ريماك نيفيرا

تزن السيارة بالكامل 2150 كيلوغراماً (4.739 رطلاً). ومع القوة الهائلة (والوزن) تأتي مسؤولية كبيرة، مما دفع ريماك لتلائم السيارة الخارقة مع أقراص فرامل من السيراميك الكربوني بريمبو مقاس 390 مم مزودة بملاقط بستة مكابس.

ريماك نيفيرا

يُزعم أن ريماك نيفيرا توفر أعلى استخدام للفرملة المتجددة لأي سيارة إنتاج عن طريق تبديد الطاقة الحركية من خلال فرامل الاحتكاك عندما تقترب درجة حرارة البطارية من حدودها الحرارية.

إذا كانت فرامل الاحتكاك ساخنة، فسيتم تشغيل الكبح المتجدد تلقائيًا.

تتميز مقصورة سيارة ريماك نيفيرا الكهربائية الجديدة بثلاث شاشات عالية الدقة لمجموعة العدادات ونظام المعلومات والترفيه والركاب.

كما تتميز لوحة العدادات أيضًا بأدوات تحكم ومفاتيح دوارة ألومنيوم لمسية، تجمع بين الإحساس التناظري والتكنولوجيا الرقمية المدمجة.

تدعي ريماك أن نيفيرا توفر مساحة لراكبين يرتديان ملابس السباق الكاملة وأمتعتهم، كتأكيد للغرض المزدوج للسيارة الكهربائية الخارقة.

سيتم تزويد العملاء بمجموعة شاملة من الزخارف المصممة حسب الطلب وخيارات المواد لإنشاء إصدار حقيقي لمرة واحدة من ريماك نيفيرا.

ستقدم شركة صناعة السيارات الكرواتية إصدارات مختلفة من السيارة الكهربائية الخارقة، بما في ذلك GT وSignature و Timeless بالإضافة إلى العمولات المخصصة.

سيقتصر إنتاج ريماك نيفيرا على 150 وحدة فقط ، ليكون نموذجًا عالميًا حقيقيًا وسيكلفك 2 مليون يورو.

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

أهم المقالات