June 21, 2021

الكشف عن أكيورا أم دي أكس تايب أس 2022 خلال مشاركتها في سباق بايكس بيك

كشفت أكيورا عن سيارتها الرياضية أم دي أكس تايب أس 2022 خلال مشاركتها في سباق بايكس بيك الدولي، وبدت إم دي إكس تايب أس من اكيورا وهي تقوم بسحب سيارة TLX من أوهايو إلى بايكس بيك Pikes Peak.

أكيورا MDX Type S 2022

قبل طرحها للبيع، أكدت أكيورا المزيد من المواصفات لنسخة الأداء الجديدة لسيارة الدفع الرباعي ذات الصفوف الثلاثة، وأصدرت بضع صور أخرى لها باللون الخارجي اللافت للنظر عين النمر Tiger Eye Pearl.

أكيورا أم دي أكس

مثل TLX تأتي مع محرك V-6 سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني، بقوة 355 حصانًا وعزم دوران 354 رطلاً، بزيادة قدرها 65 حصانًا و87 رطلاً قدمًا عن محرك MDX الأساسي سعة 3.5 لتر V-6.

أكيورا أم دي أكس

عندما تكون مجهزة بحزمة سحب اختيارية ، يتم تصنيف أكيورا أم دي أكس تايب أس 2022 لسحب ما يصل إلى 5000 رطل ، بما يتوافق مع تصنيف إصدار SH-AWD من الطراز الأساسي.

يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات وSH-AWD بشكل قياسي في جميع موديلات تايب أس.

جرت ترقية الفرامل الأمامية وتتميز بملاقط بريمبو، كما يتميز النوع أس S أيضًا بوضع قيادة إضافي يسمى سبورت+ Sport+ يقال إنه يزيد من حدة التوجيه واستجابة دواسة الوقود.

وبحسب موقع كار آند درايف فإن أكيروا لن تقدم خيار الإطارات الصيفية كما هو الحال مع TLX Type S، لذلك نتوقع رؤية إطارات جميع الفصول بشكل قياسي.

لم يتم الإفصاح عن أسعار أم دي أكس تايب أس، لكن يتوقع أن تبدأ من 65 ألف دولار أميركي. وسيتم طرح مزيد من المعلومات سوف تأتي في وقت لاحق هذا العام.

أهم المقالات