March 17, 2015

الفطيم للسيارات تحتفل باليوبيل الماسي لتأسيسها

يصادف هذا العام مرور 60 عاماً على وصول أول شحنة من سيارات لاند كروزر وتويوبيت على ضفاف خور دبي، ممهدة بذلك الطريق لترسيخ مكانة مرموقة لشركة أصبحت فيما بعد أكبر موزع للسيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت اسم الفطيم للسيارات. 

وبعد ستة عقود من إنشائها، تمكنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لمركبات تويوتا، لكزس، هينو، ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات، من تطوير وتعزيز شبكة عملياتها، وتكريس اسم الشركة باعتبارها جزءاً هاماً من نسيج المجتمع في كافة أرجاء الإمارات.

واليوم تحتفل الفطيم للسيارات بهذه المناسبة التاريخية عبر تنظيم الحدث الأول من سلسلة فعاليات خاصة، والذي تم فيهاستقبال عملاء من كبار الشخصيات وعدد مختار من مندوبي وسائل الإعلام ، للانطلاق برحلة عبر الزمن في خور دبي العريق، للتعرف على بدايات انطلاق مسيرة الشركة.

وتقدم الفطيم للسيارات القائمة الأكبر والأفضل من سيارات الركاب، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والمركبات التجارية، مع 22 من طرازات تويوتا الشهيرة بمزايا لا تُضاهى من الجودة والموثوقية وقوة التحمل. كما توفر الشركة القائمة الأكبر من السيارات الهجينة عالية الأداء، من خلال مركبات لكزس الفاخرة المواكبة للتطور، فيما تقدم هينو مجموعة من شاحنات هينو القوية ذات الحمولة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

أما بالنسبة لمعدات مناولة المواد من علامة تويوتا، فيمكن من خلالها تلبية جميع احتياجات التخزين واللوجستيات، مع قائمة شاملة من الرافعات الشوكية ومعدات التخزين، بما يضمن الإيفاء باحتياجات جميع العملاء في كافة القطاعات بالإمارات.

وكجزء من خطط النمو العضوي للشركة، شهد العام2007  تأسيس مركز الفطيم للسيارات لقطع الغيار والتوزيع، في منشأة تبلغ مساحتها 45000 متر مربع تسهّل بدقة وحرفية عالية عمليات ما يقارب 600 شاحنة أسبوعياً، إضافة إلى استلام وتوزيع قطع الغيار لمراكز الصيانة التابعة للشركة في جميع أنحاء الإمارات.

ومع حلول نهاية العام 2015، ستشمل خطط التوسع الإضافية للفطيم للسيارات، افتتاح منشأة “ذا ويڤ” (الموجة) في أبوظبي، ومنشأة “انترسكت باي لكزس”، ومنشأتي تويوتا ولكزس في مدينة زايد، وكذلك منشأة هينو ثلاثية الخدمات الجديدة في الشارقة.

وكانت الفطيم للسيارات قد أعلنت في أوائل الشهر الجاري، عن طرح إصدار محدود بمناسبة العيد ال60 للشركة، يضم ثمانية طرازات من مركبات تويوتا، تحمل شعار الذكرى الـ 60 لانطلاق الفطيم للسيارات. وتشمل مركبات تويوتا الثمانية في هذا الإصدار المحدود كل من يارس هاتشابك، يارس سيدان، كورولا، كامري، راف 4، فورتشنر، برادو ولاند كروزر.
كما تخطط الفطيم للسيارات لإقامة سلسلة من الفعاليات الخاصة، للاحتفال بهذه المناسبة الاستثنائية طوال العام.

أهم المقالات