نوفمبر 12, 2021

الصور الرسمية الاولى لسيارة فورد برونكو رابتر

أكدت شركة فورد أن إصدار رابتر من برونكو الشهير في الطريق في عام 2022. هذا الطراز عالي الأداء سيرفع مواصفات برونكو للقوة والطرقات الوعرة إلى مستوى آخر تمامًا.

فورد برونكو رابتر 2022

لقد كان من الصعب الحصول على تفاصيل حول برونكو رابتر Bronco Raptor الجديدة، ولكن لدينا الآن أول نظرة على سيارة الطرقات الوعرة بفضل هذه الصور الرسمية من برونكو ناشن Bronco Nation.

 لا يزال برونكو رابتر الذي شوهد هنا مخفيًا جزئيًا خلف غلاف كامو، لكنه ليس مخفيًا لدرجة أننا لا نستطيع إجراء عدد من التغييرات التي أجرتها فورد.

 تم تصوير برونكو رابتر وهو يلعب في الأوساخ، ويتميز بشبكته الفريدة، والموقف المرتفع، والمطاط الضخم على الطرقات الوعرة.

مثل إف 150 رابتر F-150 Raptor ، تتميز شبكة برونكو رابتر بحروف فورد الجريئة. تقودنا الصور أيضًا إلى الاعتقاد بأن سيارات الدفع الرباعي لديها مسار أوسع من برونكو العادي.

هناك مشاعل جريئة على الرفارف، وأضواء خلوص كهرمانية، ونعتقد أنه سيتم تجهيز إطارات مقاس 37 بوصة.

فورد برونكو رابتر 2022

كما أن لديها مصابيح خلفية وألواح انزلاقية أغمق. جنبا إلى جنب مع مخمدات Fox’s Live Wire المزدوجة، سيكون برونكو رابتر الجديد قادرًا على القيادة على الطرقات الوعرة عالية السرعة مما يجعل هذه واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المغامرة.

 لكي يتم بيعها كأربعة أبواب حصريًا، يجب أن نقول أن برونكو رابتر تبدو وحشية للغاية.

فورد برونكو رابتر 2022

فيما يتعلق بما سيشغّل برونكو رابتر، يبقى هذا غير مؤكد من قبل شركة فورد. ومع ذلك، فإن المحرك المحتمل لهذه الوظيفة هو محرك EcoBoost V6 الأكثر قوة.

 نتوقع أن يزيح محرك V6 هذا 3.5 لتر. بالنظر إلى أن برونكو الحالي الأقوى ينتج 310 حصانا من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.7 لتر، فمن المرجح أن ينتج برونكو رابتر الجديد 350 حصانًا، إن لم يكن أقرب إلى 400 حصان.

فورد برونكو رابتر 2022

لا يزال هذا غير كافٍ للتغلب على حصان جيب رانجلر روبيكون 392 البالغ عدده 470 حصانًا من هيمي V8، ولكن ربما يكون برونكو رابتر آر أكثر قوة في الأعمال؟ ربما سيكون هناك نسخة متجددة من برونكو دي آر Bronco DR الجديد.

من المتوقع وصول برونكو رابتر الجديدة في منتصف عام 2022 ولن نتفاجأ إذا ظهرت لأول مرة بسعر يبدأ من 70.000 دولار.

قد يهمك: 2021 تجربة فورد برونكو

المصدر: The Bronco Nation

 

 

أهم المقالات