July 03, 2016

الشرطة تستولي على سيارة خارقة بطريقة غير مشروعة

سيتي سوبركارز هي شركة تأجير سيارات مقرها لندن وتتخصص في مجال السوبر سيارات مقابل بدل تأجير. لديهم نماذج مثل 570S مكلارين وفيراري F430 العنكبوت، وحتى استون مارتن V8 فانتاج كوبيه، على سبيل المثال لا الحصر. مع قائمة من الدرجة العالية من السيارات للتأجير، الشركة تحصل بوضوح على الكثير من الاهتمام من الناس في كل مكان لالتقاط الصور مع السيارات. حسنا، هذا الاهتمام لا يقتصر على القطاع العام من السكان، فمؤخرا أعرب قسم شرطة مترو لندن مصلحتهم في واحدة من سيارات الشركة لامبورغيني هوراكان .. بطريقة سيئة.

شرطة المترو اوقفت في الأصل هوراكان في طريقها إلى عميل بسبب قاعدة بيانات التأمين المحلية التي أظهرت أن السيارة كانت غير مؤمن عليها حاليا. ولكن كما اتضح، تم تجديد التأمين مؤخراً، ولكن قاعدة البيانات لم تستكمل بعد. صاحب الشركة ومحام، ارسلا بالبريد الإلكتروني إلى قسم الشرطة الدليل الجديد على وجود التأمين، ولكن أصرت الشرطة على مصادرة السيارة على أي حال، مدعية أنه كان من الممكن تعديلها عبر فوتوشوب لتبدو شرعية. ولكن هذا لم يكن صحيحا على الإطلاق، كما أوضحت نتائج التعقب على متن السيارة التي كانت تسير بعد أن تم مصادرتها.

أسوأ جزء من المحنة كلها هو أن الشرطة التي استولت على السيارة كانت عازمة على ليس فقط القيادة، ولكن كسر القانون أيضا. يظهر جهاز التعقب ثلاث حالات مختلفة من المخالفات، القيام بسرعة 53 ميلا في الساعة في منطقة 30 ميلا في الساعة، 47 ميلا في الساعة في منطقة 30 ميلا في الساعة، و 63 ميلا في الساعة في منطقة 30 ميلا في الساعة. هل صودرت السيارة  لأن الضباط يعتقدون حقا أنها لم تكن مؤمنة، أو أنهم لا يريدون سوى أخذها في جولة سريعة؟

كيف كانت ردة فعل الشركة؟ تابع في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات