يناير 23, 2018

السيارات التي نتوقع رؤيتها في صيف 2018

نطوق داما إلى معرفة جديد السيارات من حول العالم وما هي الطرازات التي سيتم الكشف عنها في العام 2018. والأفضل من ذلك هو انتظارنا للسيارات الانتاجية التي ستصدر والتي سيتم بيعها. لنبدأ في تعداد السيارات التي نتوقع رؤيتها على الطرقات في فصل الصيف.

جاكوار أف بايس S V R

سيارة الـ SVR المقبلة سوف تكون F- بايس، التي سوف تحصل على محرك سعة 5.0 لتر المؤلف من 8 أسطوانات وربما سوف يكون قادراً  على إنتاج طاقة توازي قوة  567 حصان عند أقصى قدراته.

كيا CEE

يبدو أنها ستأتي في عائلة كاملة من النماذج بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي. على الرغم من أن سيارة الهاتشباك تبقى في صميم المجموعة.

مازيراتي ليفانتي جي تي أس

لقد مر بعض الوقت منذ أن أنتجت مازيراتي أي شيء جديد وحازم، ولكن من المقرر أن تكون ليفانتي المقبلة مزودة بمحرك من فيراري مؤلف من 8 أسطوانات قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 523 حصان تحت غطاء محرك السيارة.

مرسيدس-إيه أم جي E53 كوبيه / كابريوليه

تحت غطاء المحرك تحتوي هذه السيارة على محرك قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 429 وهو محرك الاداء الهجين الأول من مرسيدس ايه أم جي. وقد انضمت إليها أيضا إيه أم جي سي أل أس 53.

مرسيدس بنز الفئة C- المحدثة

التكنولوجيا الموجودة في سيارة مرسيدس الفئة أس تجد طريقها أخيراً الى نموذج مرسيدس الأكثر مبيعا، والسيارة الصالون الأكثر مبيعا ونتحدث هنا عن سيارة مرسيدس الفئة سي

مرسيدس بنز الفئة G- المحدثة

سيارة جي واغن هي بصدد الحصول على تحديث، مع إطلاق سيارة الـ أس يو في G63 القوية، وبالتالي فنحن نعلم أن الديناميكا الهوائية لن تكون ذات أولوية بالنسبة لهذه السيارة في الحقيقة.

مرسيدس-مايباخ الفئة S

مرسيدس-مايباخ الفئة S الرائدة تم تحديث مظهرها في الواقع وبدورها فإن سيارة مايباخ البديلة سيتم تحديث مظهرها الخارجي أيضا.

سكوديريا كاميرون غليكينهاوس SCG 004S

غليكينهاوس سيارة لومان لحزم الطريق وهي تأتي بمحرك سعة 5.0 لتر توربو مزدوج مؤلف من ثماني أسطوانات وهو قادر على إنتاج طاقة توازي قوة  650 حصان من المرجح أن نرى هذه السيارة في شهر  يوليو / تموز المقبل.

سوبارو، أوتباك، المحسنة

بعض التكوينات الداخلية الجديدة سوف تجد طريقها إلى مقصورة السيارة المحدثة هذه بحيث ستجعل هذه المقصورة المكان الأكثر إثارة للاهتمام من أجل التواجد فيه. بينما التحديثات الخارجية فهي سوف تقتصر على التعديلات الطفيفة في الوضع الراهن.

تويوتا ياريس GRMN

أول سيارة هاتشباك مثيرة من تويوتا تصل منذ سنوات مع عدد  محدود جدا من الوحدات وذلك خلال صيف 2018. وهي تحتوي على محرك سعة 1.8 لتر القادر على إنتاج طاقة توزي قوة 209 حصان ما يجعلها قادرة على بلوغ سرعة 100 كلم في الساعة من حالة الثبات بغضون 6.3 ثانية.

أستون مارتن فانتيج

هي طفل جديد من أستون مارتن وهي سوف تحصل على محرك AMG سعة 4.0 لتر مؤلف من 8 أسطوانات قادر على توليد طاقة توازي قوة 503 حصان. وهي واحدة من عدد من السيارات التي تهدف إلى تحويل علامة أستون إلى علامة تجارية فاخرة ضخمة وضاربة.

بنتلي بنتايغا الكهربائية الهجينة

هي سيارة تحتوي على محرك يعمل على الوقود سعة 3.0 ليتر وهو أيضاً محرك هجين وسوف يكون أول نموذج مكهرب من بنتلي. وسيتم مشاركة نفس آلية توليد الطاقة مع البديل كونتيننتال جي تي.

بي أم دبليو X4

تحولت سيارة الـSUV الكوبيه المستندة إلى X3 بعد أربع سنوات فقط، مع ظهور سيارة X3 الجديدة.

بي أم دبليو i8 المحسنة

سيارة السوبر الهجينة المحدثة هذه ستحصل على محرك قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 369 حصان الآن. وذلك بفضل محرك كهربائي تمت ترقيته. وهناك ما يشير إلى هذه السيارة لن تحصل على بديل لها.

بي أم دبليو i8 رودستر

سيارة i8 التي تم تعديل مظهرها الخارجي ستجلب أيضا معها إصدارا مكشوف السقف. أما بالنسبة إلى وزنها فهو سوف يكون أثقل بـ60 كغ فقط من سيارة الكوبيه، وسوف تتخلص أيضاً من المقعدين الخلفيين.

بي أم دبليو  M2 Competition

سيارة M2 التي ستحمل معها المزيد من القوة تبدو جاهزة لإستقبال محرك توربو مزدوج مؤلف من ستة اسطوانات والذي سوف تأخذه من سيارتي من M3 و M4. وهي سوف تستكمل من حيث توقفت M3 CSL  الأسطورية.

داسيا داستر

سيارة الـSUV هذه ستحصل على إصلاحات داخلية بالإضافة إلى خارجية محدثة.

فورد فوكوس

ستطلق ستالوارت هاتشباك خلال منتصف العام، وسوف يتبعها لاحقاً البديل ST.

هوندا CR-V

تم تزويدها حديثاً بتوربوشارج، وهي أكبر في كل اتجاه، وأكبر سيارة رباعية الدفع من هوندا تأمل في الحصول على المزيد من المبيعات، بما يوازي مبيعات النسخة الأمريكية الناجحة.

جاغوار XE SV بروجيكت 8

تسليم  سيارة الأربعة أبواب هذه سوف يبدأ في شهر أيلول من العام 2018.

جاكوار آي بايس

تم الكشف عن هذه السيارة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات وهي سوف تصبح متاحة للبيع للعملاء في فصل الصيف.

المصدر: Auto Car

أهم المقالات