إقرأ المزيد
البينا B7 الجديدة لعام 2020 سيارة الصالون الفارهة والرياضية
شارك   |
البينا B7 الجديدة

بعد إطلاق بي ام دبليو الفئة السابعة بتحسينات جديدة لعام 2020 تسارع شركة ألبينا لتوفير الطراز المميز الذي يحمل شعارها من أجل تلبية رغبات الزبائن الراغبين بسيارة صالون تمزج ما بين الرفاهية والطابع الرياضي بطريقة لا مثيل لها، تعرف على البينا B7 الجديدة.

البينا هي شركة تقوم ببيع طرازات بي ام دبليو لكن مع إدخال بعضا من لمساتها كما يمكن اعتبارها مصنع سيارات بسبب أنها تضع رقما تعريفيا خاصا بها وليس له علاقة بشركة بي ام دبليو على غرار شركة RUF التي تفعل الأمر ذاته مع بورشه، البينا B7 الجديدة توفر ما يرغب به زبائنها الاغبين بالتميز والحصرية.

البينا B7 الجديدة

قد لا تختلف البينا B7 الجديدة كثرا عن بي ام دبليو الفئة السابعة التي تم تحديثها مؤخرا من المقدمة حيث يجب النظر لأسفل الصادم الأمامي حيث تبرز كتابة البينا في الأسفل وأيضا شبكة تهوئة جديدة أكبر حجما من طراز الفئة السابعة وهو ما يعطي سيارة الصالون الفارهة المزيد من الطابع الرياضي.

الجهة الخلفية في البينا B7 الجديدة أيضا حصلت على حصتها من التعديلات حيث تبرز مخارج العادم الدائرية من خلال الفتحات الكرومية كما أنه تم اعتماد مشتت هواء في الأسفل يحتوي على شفرات صغيرة لكنها بارزة، يمكن كذلك ملاحظة استبدال التسمية حيث تبرز كتابة ألبينا على يسار صندوق الأمتعة فيما أن اسم الطراز هو على الجهة اليمنى.

البينا B7 الجديدة

يمكن ملاحظة العجلات التقليدية التي توفرها شركة البينا لسيارتها البينا B7 الجديدة التي تتكون من أذرع متعددة والبالغ قياسها 20 بوصة إلا أنه يمكن اختيار عجلات بقياس 21 بوصة وأخف وزنا بفارق 20% مما يوفر أداء أفضل.

لم تقم شركة البينا بعرض أي شيء يتعلق بمقصورة سيارتها البينا B7 الجديدة لكنها اكتفت بالتصريح أنه سيتم توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للركاب وخاصة للجهة الخلفية كما أنه سيتم تعزيز عزل الصوت من أجل زيادة الهدوء في الداخل.

تستعين البينا B7 الجديدة بالمحرك الموجود في طراز بي ام دبليو 750i/750il وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو لكن جرى التعديل عليه مما يمكن من انتاج 600 حصان عوضا عن 523 حصان كما في طراز 750 القياسي ويوفر عزم دوران يصل لغاية 800 نيوتن.متر، الجدير بالذكر أن أرقام الأداء هذه قريبة جدا من طراز القمة M760Li.

البينا B7 الجديدة

تستطيع البينا B7 الجديدة التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.5 ثانية وبلوغ سرعة قصوى قدرها 330 كم/س، ستتوفر اعتبارا من خريف عام 2019 لمن يرغب بالتميز لأقصى حد.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن