إقرأ المزيد
افتتاح معرض السيارات الفاخرة اكسس 12 في السعودية
شارك   |
افتتاح معرض السيارات الفاخرة اكسس 12 في السعودية

بدأت فعاليات الدورة الثانية عشر من معرض السيارات الفاخرة اكسس 12 في السعودية، والذي تفتح أبوابه من 14 إلى 17 مارس 2019 في فندق هيلتون بمدينة جدة.

وبذلك افتتح صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، معرض السيارات الفاخرة اكسس 12 بمشاركة اكثر من 15 وكيل وشركة مهتمة بعالم السيارات الفاخرة.

شهد المعرض إطلاق العديد من الطرازات الفاخرة الجديدة  أهمها الكشف عن طراز بنتلي كونتيننتال جي تي سي وهي أحدث طراز جديد تطلقه شركة بنتلي قبل احتفالها بمئويتها ، كذلك كشفت بورش عن طرازها الجديد كليا Macan  والذي سيكون إطلاقه رسمياً في مدينة هامبورغ بالمانيا الشهر المقبل، اما الصانع الايطالي مازيراتي فقد كشف عن طراز ليفانتي بتعديلاته الجديدة.

وشهد المعرض أيضاً عودة علامة انفينيتي للسوق السعودي عبر وكيل جديد في إشارة الى أهمية هذا السوق بالنسبة لعلامة انفينتي كما شهد المعرض وجود ابطال المملكة في سباقات السيارات من خلال منصة خاصة للاتحاد السعودي للسيارات التي عرضت إنجازات الأبطال.

ومن الجدير ذكره والمثير للاهتمام أن معرض السيارات الفاخرة اكسس 12 في السعودية سيشهد الاعلان عن أفضل 3 سيارات مشاركة للفئات المختلفة بتفاعل رقمي، وذلك عبر شاشات ضخمة تم تجهيزها لهذا الحدث خصيصا.

المزيد عن معرض السيارات الفاخرة اكسس 12

في سياق متصل، سيشاهد زوار معرض السيارات الفاخرة اكسس 12 في السعودية منصات للكثير من الشركات التي أعلنت مشاركتها، أبرزها: شركة الجميح للسيارات – كاديلاك، ساماكو للسيارات وكلاء، بنتلي، لامبورغيني، بورش، أودي. وسيكون لهم ايضا طرازات يكشف عنها للمرة الأولى، إضافة إلى غيرها من العلامات الفاخرة التي ستكون ميزة هذا العام مثل الطرازات الجديدة من مازيراتي، استون مارتن، وعلامة انفينيتي.

من جهته، وفي هذه المناسبة، اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة النظم المتخصصة للمعارض الاستاذ عبدالله بن صالح الشماسي أن “رعاية سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعطي دافعا معنويا كبيرا لهذا الحدث الاقتصادي والاجتماعي”، مؤكدا على “اهتمام الجهات الرسمية بنجاح هذا الحدث، لاسيما الجهة المرتبطة بشكل مباشر بعالم السيارات، ما سيكون له انعكاسات ايجابية على المشاركين بالمعرض بشكل خاص وعلى قطاع السيارات الفاخرة بشكل عام “.

ويبدو أن الشركة المنظمة لمعرض السيارات الفاخرة اكسس 12 في السعودية قد حققت أهدافها عبر تلبية طموحات المشاركين من جهة، وتوفير المنصات والمساحات التي تناسب خططهم التسويقية من جهة أخرى. بالإضافة إلى العمل على جذب أكبر عدد من الزوار المهتمين بعالم السيارات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن