إقرأ المزيد
ارتفاع مبيعات سيارات تويوتا هايبريد في الامارات
شارك   |
ارتفاع مبيعات سيارات تويوتا هايبريد في الامارات

تعود نتائج المبيعات المميزة التي سجلتها شركة الفطيم تويوتا الامارات في النصف الأول من العام الحالي، إلى مجموعة سيارات تويوتا هايبريد والمركبات القوية والاستثنائية المطروحة، بالإضافة إلى النهج المستمر الذي يتمحور حول العملاء وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.

ففي النصف الأول من العام 2019، قامت الشركة اليابانية بتحديث قائمة سيارات تويوتا مع طرح العديد من الطرازات الجديدة، فيما أطلق الوكيل المعتمد عددا من المبادرات مثل بطاقة مكافآت تويوتا، وعرض عقد الشراء الشخصي، بالإضافة إلى الحملة الترويجية الحالية التي توفر للعملاء فرصة شراء سيارة الآن والدفع في عام 2020.

ارتفاع مبيعات سيارات تويوتا هايبريد في الامارات

ارتفاع مبيعات سيارات تويوتا

ارتفعت مبيعات السيارة الجبارة تويوتا لاندكروزر بنسبة 5.4٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، الأمر الذي يعد إنجازا لافتا مع الأخذ بالاعتبار انخفاض إجمالي مبيعات سوق السيارات غير الفاخرة بنسبة 2٪ في عام 2019.

وفي الشهور الستة الأولى من العام الجاري، طرحت الفطيم تويوتا العديد من الطرازات الجديدة بما في ذلك لاندكروزر GTS، راڤ4 الجديدة كلياً – بما فيها طراز بمحرك هايبريد (هجين) لتكون أول سيارة متعددة الأغراض هجينة في المنطقة، وسيارة كورولا 2020 الجديدة كلياً والتي تضمنت أيضاً طرازاً بمحرك هايبريد للمرة الأولى.

كما سجلت الفطيم تويوتا زيادة في المبيعات شملت كافة فئات السيارات، حيث ازدادت مبيعات سيارات السيدان بنسبة قدرها 8%، كما نمت مبيعات السيارات الرياضية متعددة الأغراض بنسبة 2%، فيما سجلت المركبات التجارية الخفيفة زيادة في المبيعات بلغت 6% مقارنة بالشهور الستة الأولى من العام الماضي.

ارتفاع مبيعات سيارات تويوتا هايبريد في الامارات

سيارات تويوتا هايبريد

أما بالنسبة إلى السيارات التي تأتي بمحرك هايبريد والتي تضمنت طرازات مثل بريوس، كامري، كورولا وراڤ4، فقد ارتفعت المبيعات بنسبة 80% في النصف الأول من العام الحالي.

ويؤكد طرح طرازات الهايبريد الجديدة على الإقبال المتزايد على حلول وسائل النقل الصديقة للبيئة. وفي العام المقبل، ستقوم الفطيم تويوتا بطرح طرازات هايبريد إضافية بما يمنح العملاء فرصة المساهمة في حماية البيئة والمحافظة على بيئة سليمة وصحية للأجيال القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن سيارات علامة تويوتا تحظى بإعجاب جمهور كبير جدا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تتربع السيارة الأيقونة تويوتا لاندكروزر على رأس المركبات الأكثر رواجا وشعبية في الدولة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن