إقرأ المزيد
أحدث إنتاجات مرسيدس بنز وأكثرها جمالا في معرض دبي للسيارات
شارك   |
أحدث إنتاجات مرسيدس بنز وأكثرها جمالا في معرض دبي للسيارات

يطل معرض دبي الدولي للسيارات 2017 وفي جعبته محفظة كبيرة من العلامات التجارية المشاركة في أهم حدث شرق أوسطي يتعلق بعالم السيارات. ومن بين أهم العلامات التجارية المشاركة مرسيدس بنز التي تستعرض ما لديها عبر عدد ضخم من السيارات القديمة والجديدة والمعدلة من أجمل ما أنتجته منصانعها وأهمها من حيث التكنولوجيا والأداء.

وفي ما يلي أبرز ما قدمته مرسيدس من السيارات:

AMG-GT-R- كوبيه

تم تصميم سيارة مرسيدس AMG-GT-R- كوبيه من قبل خبراء السباق، و قد تم تطويرها كسيارة فاخرة للإستعمال اليومي, و تحمل هذه السيارة كل السمات المميزة للابتكار والتصميم من AMG بدءا من الشبك الأمامي بانامريكانا  المميز من الشركة بالإضافة إلى الإطارات الرياضية الحصرية وصولاً إلى الداخل مع مقاعد AMG الرياضية.

تتميز سيارة مرسيدس AMG-GT-R- كوبيه بعجلة قيادة للتوجيه الخلفي والذي يوفر خفة هائلة في الحركة والتحكم، في حين يضمن نظام التحكم في الهواء النشط تحت شبكة الرادياتير تبريد المحرك بكفاءة وتحسين الأداء. حتى من بعيد، فإن الطلاء أخضر الماغنو  الخاص بـAMG ” لا يترك أي شك فيما يتعلق بأصل السيارة الرياضية، بعد أن قضت معظم وقت تطويرها في مضمار سباق نوربورغرينغ.

 

AMG -A 45- 4matic

بعد الترقية الشاملة، فتحت مرسيدس-AMG -A 45- 4matic بعدا جديدا في ديناميات السيارة. مع إنتاج ذروة يبلغ 280 كيلوواط  أي ما يعادل قوة 381 حصان وعزم دوران أقصى من 475 نيوتن بالمتر، وبالتالي فإن هذا النموذج من مرسيدس-AMG يعتبر النموذج الأقوى من بين سيارة الأداء المعزز في العالم.

 

مفهوم AMG-GT-

أحدث إنتاجات مرسيدس بنز وأكثرها جمالا في معرض دبي للسيارات

كجزء من الذكرى الـ50 لشكرة مرسيدس-AMG هذا العام لا تحتفل الشركة فقط بالماضي والحاضر الناجحين؛ فقبل كل شيء أنها تتطلع نحو الأمام. مع سيارة عرض مرسيدس مفهوم AMG-GT- السيارة الرياضية ذات الأداء العالي من العلامة التجارية يعطي مؤشرا على تكوينات المحرك البديلة الذي تقوم شركة AMG بتصميمه. الوسم وعناصر التصميم الأساسية على الجبهة الأمامية والذيل الخلفي تدل على انتماء الأسرة إلى علامة AMG GT. ويشير شعارEQ Power+ على كاميرا المرآة إلى زيادة الأداء الذي يمكن توقعه من التهجين المعتمد في AMG.

 

AMG- project-one

amg project 1

مرسيدس-AMG هايبركار – ربما الأكثر إثارة بين السيارات ذات المقعدين التي تصل إلى الطريق بالمطلق. وهي تقدم تقنية الفورمولا واحد الصرفة للطريق، وبالتالي فإن سيارة الهايبركار هذه هي أول سيارة متاحة تجاريا مع نظام F1 لتوليد الطاقة الهجينة الموافقة للسير على الطريق.  ومن المتوقع  أن يولد محرك الفورمولا واحد الهجين ذو الكفاءة العالية والقوي الذي يرافقه مفهوم محرك المحور الأمامي الإنتقائي للعجلات الكهربائي كلياً, قوة نظام مجتمعة يوازي أكثر من 1000 حصان (735 كيلوواط).

 

AMG-GT- C-رودستر

إنها بالتأكيد سيارة الأحلام: مرسيدس AMG GT Roadster هي الطريقة الأكثر كثافة لقيادة سيارة رياضية تقدم إحساس أكثر فورية من الحمض النووي الرائعة لمرسيدس AMG GT. عشاق السيارات الرياضية يمكنهم الآن القيام تجربة العواطف الحقيقية التي غالبا ما تضيع في السيارات اليومية. تتميز سيارة مرسيدس AMG GT رودستر بالتعايش المثالي مع أداء AMG النموذجي لقيادة السيارات ومتعة القيادة المفتوحة من دون قيود. وهي تجعل أداء القيادة تجربة مكثفة بشكل أكبر. والنتيجة: تجربة قيادة ديناميكية للغاية في أجواء حصرية جدا المقترنة بشعور رودستر النقي.

 

AMG- GLE 43 4matic كوبيه

تمكن مرسيدس AMG- GLE 43 4matic كوبيه سائقها من دخول العالم لـAMG. مع الخصائص الخارجية التي يحددها تراث AMG وداخلية مع ميزات لافتة للنظر، وهذه السيارة الرياضية جاهز لجميع المغامرات.

 

AMG GLC 63 S 4MATIC

من الخصائص المميزة للتصميم الخارجي الواجهة الأمامية المعبرة: إن سيارة AMG GLC 63 S 4MATIC الجديدة هي أول سيارة مرسيدس-AMG بيرفورمانس تتميز بشبكة بانامريكانا التي كانت محفوظة سابقا لعائلة AMG GT للسيارات الرياضية. ويؤكد هذا استمرار التصميم الديناميكي لسيارات الأداء والكوبيه الرباعية الدفع الجديدة. إن الممر الأمامي الواسع المستوحى من تصميم الجناح النفاث، مع الناشر الأمامي الكبير، يجسد بقوة النماذج الجديدة. من خلال الإستغناء عن الشبك الأمامي، فإنه يعطي رؤية جديدة حول تكنولوجيا التبريد – سمة نموذجية من عالم رياضة السيارات ومزيد من التمايز عن نماذج GLC الأخرى.

 

AMG CLA 45 4matic

تحت غطاء محرك السيارة الجديد لسيارة مرسيدس AMG CLA 45 4matic كوبيه هناك محرك بقوة 381 حصان في انتظاركم. ويدفع محرك الأربع أسطوانات الأقوى في سلسلة الإنتاج في العالم, سيارة مرسيدس AMG CLA 45 4matic كوبيه ويساعدها على التسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في غضون 4.2 ثانية فقط. وعلاوة على ذلك، فإن نظام الدفع الرباعي الموجه نحو الأداء من مرسيدس AMG CLA 45 4matic كوبيه يضمن نقل الطاقة الأمثل. وقد بنيت هذه السيارة لتترك انطباعا رائعاً لدى السائق في المدينة لدى الناس وعلى الطريق. إنها سيارة مرسيدس AMG CLA 45 4matic كوبيه الجديدة.

 

AMG E 63 S 4MATIC

تحول التقنيات المبتكرة لـE 63 S 4MATIC سيارة السيدان التنفيذية إلى سيارة أكثر تطوراً وأفضل أداء في فئة سيارات الـE-Class على الإطلاق. ويولد محرك V8 المزدوج التوربو الرباعي الأسطوانات سعة 4.0 ليتر طاقة تصل إلى  450 كيلوواط أي ما يوازي قوة 612 حصان، وهو المحرك الأقوى المثبت على الإطلاق في الفئة E.

 

AMG S 63 4matic

قوة رائعة, عزم الدوران وأداء على الطريق، فضلا عن التصميم المعبر, كل ذلك يميز سيارة مرسيدس AMG S 63 4matic الجديدة. تحسين الأداء مع انخفاض كبير في استهلاك الوقود ووقت التسارع 3.5 ثانية من صفر إلى 100 كم / ساعة، سيارة الصالون الفاخرة الأداء هذه توازي بأدائها وقوتها سيارات رياضية كاملة الطاقة.

 

E-400 كوبيه

الطريقة الأكثر جمالا لقيادة سيارة الفئة E مع تصميمها الرياضي المثير، وهذه الكوبيه هي تحفة من الحسية الطهارة. مزاجها قوي ويثير السائقين على طريقة الغران توريزمو.

 

GLC 300 4MATIC كوبيه

ديناميكية كسيارة كوبيه، قوية مثل سيارات الدفع الرباعي التي تبدو فريدة من نوعها – وهذا هو بالضبط كيف تتم قيادتها. تجربة الفخامة المعاصرة في شكل جديد ومثير: GLC 300 4MATIC كوبيه يجمع بين ديناميات القيادة مع وظائفية وتصميم معبر – مثالية للأشخاص الذين يسعون وراء الفرادة والتميز وممن يريدون أن يتركوا انطباعا دائما حتى من النظرة الأولى. سيارة رائعة للقيادة في المدينة وإلى أبعد الأماكن.


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن