إقرأ المزيد
إنفينيتي QX القادمة تستعرض الخط العام الجانبي من خلال تسريبات
شارك   |
QX القادمة

حاليا باتت الموضة الدراجة من قبل صانعي السيارات تسريب لمحة عن طراز جديد قادم، إنفينيتي QX القادمة ستتمتع بنمط يحاكي سيارات الدفع الرباعي فئة الكوبيه.

الغاية من إطلاق إنفينيتي QX القادمة بتصميم يحاكي سيارات الدفع الرباعي فئة الكوبيه للرد على كلا من مرسيدس-بنز GLC كوبيه وأيضا بي ام دبليو X4 علما أن الغاية من إنطلاق علامة إنفينيتي هي منافسة العلامات الألمانية من خلال إطلاق طرازات أقل ثمنا بنفس الميزات.

QX القادمة

يجدر الذكر أن إنفينيتي QX القادمة التي ستتمتع وكما يبدو من الرسومات الأولية بخطوط تصميم رياضية للغاية وذلك من أجل تلبية الطلب المتزايد على هذه الفئة قدر الإمكان وهي التي تشهد إقبالا غير مسبوق مقابل العزوف عن سيارات الصالون التقليدية المتوفرة في الأسواق منذ فترة طويلة جدا.

بالطبع وفي ظل عدم تأكد المعلومات عن الناحية الميكانيكية لسيارة إنفينيتي QX القادمة فإن ذلك من شأنه فتح مجال واسع للتكهنات عن خيارات المحركات التي يمكن توفرها سواء أكانت رباعية الإسطوانات أو سداسية الإسطوانات، يمكن كذلك توفر الخيار الهجين من المحركات من أجل زيادة القوة دون الحاجة لرفع سعة المحرك.

عند الحديث عن سيارة قادمة لا بد من التطرق لموضوع المقصورة حيث أن إنفينيتي QX القادمة ستوفر خيارات مميزة من أنماط التجهيزات للديكور وأيضا لخيارات تنجيد المقاعد سواء القماشية أو الجلدية بجانب الرغبة في توفير شاشة نظام معلومات واحدة أو تعدد الخيارات إعتمادا على التجهيزات وهو ما يجب توفيره عند الرغبة في إجتذاب الزبائن من علامات أخرى أو حتى جذب زبائن جدد.

من ضمن الأمور التي يمكن توقعها عن إنفينيتي QX القادمة هو أنه من المتوقع أن يتخذ الطراز مكانا وسطيا له بين طرازي QX50 و QX60 من أجل تعزيز حضور العلامة في فئة الدفع الرباعي خاصة الكوبيه التي تتميز من خلال خط السقف المائل في الخلف وهو ما أطلق شرارته طراز X6 من بي ام دبليو.

في النهاية لا بد من ذكر أن إنفينيتي QX القادمة ستشكل منافسة ليس فقط لعلامات السيارات الألمانية بل وحتى نظيرتها الأمريكية مثل كاديلاك ولنكون حيث أن كلا العلاميتن تركزان على توسعة قاعدة طرازاتها في هذه الفئة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن