January 08, 2015

إنجاز كبير في مبيعات فولكس واجن الإمارات

سجلت شركة النابودة للسيارات، الموزع الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، ارتفاعاً بنسبة 13.9% في مبيعات السيارات عام 2014، مدعوماً بطرح سيارة غولف آر الديناميكية الجديدة بالكامل هذا الصيف، حيث أكملت السيارة الرياضية الصغيرة التشكيلة المتميزة وانضمت إلى سيارتي غولف وغولف جي تي آي.

وبفضل معدل نمو بلغ 78%، فقد أصبحت سيارة غولف الطراز الأفضل مبيعاً من موديلات فولكس واجن للعام 2014، بينما حافظت سيارتا تيغوان وجيتا على استمرار المبيعات المتينة على مدار العام.

في تعليقه على الإنجاز الجديد قال المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى شركة النابودة للسيارات تييري سيس: “حققنا ارتفاعاً جديداً ملموساً في المبيعات عام 2014، ويعزى الفضل بشكل كبير إلى جودة المنتجات والتفاني والتميز في خدمة العملاء.”

وأضاف: ” كانت 2014 سنة متميزة بالنسبة إلى النابودة للسيارات، حيث ساهم افتتاح مرافقنا الجديدة في كل من ديرة والشارقة والفجيرة في تقريبنا من عملائنا الكرام وتوسعة نطاق عملياتنا في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تعزيز عروض الخدمات المقدمة. والآن أصبحت هناك المزيد من الخيارات المتاحة للعملاء فيما يتعلق بشراء السيارات أو صيانتها.” 

أهم المقالات