April 08, 2014

إطلاق “كيا سول” الجديدة كليا في الإمارات

أطلقت شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا في  دولة الإمارات العربية المتحدة، طرازها المدمج الشهير “كيا سول” الجديدة كليا، وذلك خلال جولات كيا العالمية في دبي فستيفال سنتر.

وتم الكشف عن سيارة “كيا سول” بعد خضوعها لعملية تجديد شاملة اكتسبت معها المزيد من السمات الجمالية، إذ أعيد تصميمها بالكامل لتشمل مجموعة كبيرة من التقنيات المتطورة. وعلى ضوء ذلك، تمت ترقية أدائها ليتمكن مالكوها من التمتع بالمرونة لاقتناء سيارات تتوافق مع أذواقهم الشخصية بفضل توافر مجموعة من الخيارات.

وبالإضافة إلى خيار أحجام العجلات المصنوعة من سبيكة معدنية والترتيبات الخاصة الأخرى، فقد زودت السيارة بحزمة التصميم الجديدة للسيارات الرياضية، الأمر الذي يساعدها على التميز عن السيارات الأخرى، خاصة مع تزيينها بالدعامات باللون الأسود الداكن والحزام الجانبي وأقواس العجلات والسقف المطلي باللون الأسود.

وعلاوة على ذلك، فقد طرأ تحسن كبير على السمات الأخرى في “كيا سول”، ومنها التوجيه والمناولة والقيادة بفضل المنصة الجديدة كلياً التي تدعم هيكل السيارة بعد إعادة تصميمه. وأدت هذه الإجراءات إلى زيادة الصلابة الالتوائية بنسبة 29 بالمئة مقارنة مع الطراز السابق. وأمكن تحقيق تحسينات أخرى من خلال الاعتماد على نظام تعليق جديد والدعامات الحاملة للمحرك.

ولجأ المصممون إلى تعزيز حماية السائق والراكب لتصبح السيارة الأفضل في فئتها من حيث السلامة. ونظراً لاعتماد هيكل الطراز على نسبة عالية جداً من الصلب الذي يمتاز بقوة الشد العالية، فقد حصل الطراز على تصنيف السلامة بخمس نجوم من قبل الإدارة الوطنية لسلامة الطرق السريعة في الولايات المتحدة.

أهم المقالات