April 22, 2015

إطلاق سيارة مازدا 2 لعام 2016 في لبنان

سيارة حديثة تتميّز بتصميم عصري وحجم صغير عملي، كشفت عنها  شركة مازدا خلال حفل مميز نهاية الأسبوع الماضي، نظمه الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في لبنان أي. أن. بوخاطر، إنها سيارة مازدا 2 الجذابة والجديدة كليا لعام 2016.

تعتبر المازدا 2 أول موديل من طرازات مازدا لعام 2016  يتم اطلاقها في لبنان. المازدا 2 الجديدة أطول من مثيلتها السابقة، مع مقصورة أكثر رحابة، ومجموعة من أنظمة السلامة النشطة «i-ACTIVSENSE» التي تشكل جزءً صغيراً من التجهيزات المتعددة   داخل هذه السيارة. وتم جمع كل هذه المزايا في نمط تصميمي جديد “كودو” – روح الحركةالذي يؤمن مقصورة مريحة ومبتكرة.

تتوفر السيارة بتصميمين مختلفين للهيكل: سيدان بأربعة أبواب وهاتشباك بخمسة أبواب، مع عدد كبير من المزايا  الجديدة، بما فيها نظام مبتكر للترفيه والمعلومات، ونظام تحديد المواقع والملاحة مع شاشة تعمل باللمس بحجم 7 إنش، بالإضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية.

وسط أجواء شيّقة استقطب الحفل حشداً  كبيراً من الحضور، وأقيم على هامشه سحب على جائزة تتضمن تذكرتيّ سفر إلى اليابان، موطن  شركة مازدا، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين من بعدها.

ويبقى إلتزام شركة “آي.أن” بوخاطر بتقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، توفر المتعة والإثارة في آنٍ معاً. ويبدو ذلك واضحاً من خلال اسطولها الجديد لسيارات مازدا، الذي يضم طراز مازدا 2 الجديد الذي من المتوقع أن تسير على خطى موديلات أخرى ناجحة، بما فيها طرازات مازدا 3و 6 وطراز مازدا CX-5 و CX-9.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

قطار وترامواي بيروت.. هل يبصر النور من جديد في لبنان ؟

السائق اللبناني VS الأوروبي.. فيديو يفضح الفروقات في القيادة

موقع عالم السيارات يكشف تفاصيل ما يحدث في محيط “لو مول” ضبية؟

بالتفاصيل.. هكذا يختار اللبنانيون سياراتهم !

أهم المقالات