February 23, 2017

إحتفال بالذكرى السنوية الثانية لمركز تجربة لاند روفر في البحرين

احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية لتدشين مركز تجربة لاند روفر البحرين أقامت علامة جاكوار لاند روفر وشركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، مجموعة من الفعاليات على مدى يومين في حلبة البحرين الدولية بالصخير.

وانطلقت الفعاليات الإحتفالية في 17 و 18 فبراير 2017 بحضور عدد من كبار الشخصيات، وممثلي وسائل الإعلام، والمدعويين الذين حظوا بتجارب قيادة مثيرة بمركبات لاند روفر. كما أقيمت نصف نهائيات جولة جاكوار لفن الأداء للمرة الأولى في مملكة البحرين، والتي مكنت محبي سيارات جاكوار من تجربة أدائها ضمن فعالية قيادة جاكوار الديناميكية.

ويتميز مركز تجربة لاند روفر البحرين بكونه الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط،، حيث يرحب بجميع الزوار من المواطنين ودول المنطقة على حد سواء. وعلى مدى عامين من افتتاحه، حقق المركز نجاحات عديدة عززت من حضوره بشكل كبير، وساهمت بإزدياد أعداد زواره بشكل ملحوظ. كما تم تجديد قاعة الضيافة بمركز تجربة لاند روفر كلياً لتلائم إحتياجات كافة العملاء وتضمن راحتهم.

وإستضافت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر لأول مرة على الإطلاق نصف نهائيات جولة جاكوار لفن الأداء، وشملت الفعالية مجموعة من التحديات التي يشرف عليها أخصائيين محترفين من جاكوار، كتحدي الأقماع الذكية التي تتصل لاسلكياً بالسيارة لتحدد للسائق المسار الذي يتجوب عليه اتخاذه عشوائياً عبر اجتياز زوجين من الأقماع في كل مرة. وتمكن السائقين عبر هذا التحدي من اختبار مهاراتهم ودقتهم وسرعة ردود فعلهم أثناء القيادة مع خيارات لا حصر لها من الإشارات التي حددتها الأقماع الذكية.

وبهذه المناسبة صرح السيد نواف خالد الزياني العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: “يسعدني أن أعلن عن نجاح إحتفاليتنا بالذكرى السنوية الثانية لتدشين مركز تجربة لاند روفر البحرين والذي يعد إمتداداً لسلسلة النجاحات التي حققتها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر. كما يسرنا أن نشهد إقبالاً كبيراً على هذه الفعالية التي جاءت في إطار سعينا المستمر لتلبية احتياجات عملائنا ورغباتهم وهي أيضاً بادرة شكر لهم على ثقتهم التي أولوها بنا. وإننا نشعر بفخر شديد إزاء إستضافتنا لنصف نهائيات جولة جاكوار لفن الأداء كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة المتأهلين للمرحلة النهائية من الجولة.”

ويشغل مركز تجربة لاند روفر البحرين مساحة تقدر بنحو 3 كيلومترات ونصف ويقع ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط. وتشتمل مرافق المركز على عدد من الطرق والمسارات الوعرة والصخرية وجداول المياه التي أعدت خصيصاً لتجارب القيادة. ويضم المركز 32 حاجزاً طبيعياً واصطناعياً لإضافة مزيد من التشويق والإثارة على تجارب القيادة ويمكن الزوار من اختبار إمكانيات لاند روفر الاستثنائية في مختلف الظروف. ويتضمن مضمار المركز مجموعة من المنحدرات والمرتفعات والمسارات الصخرية والطرق الوعرة والقنوات المائية التي جهزت خصيصاً لإثراء تجربة لاند روفر والكشف عن قدراتها وتقنياتها التي توفر للسائق قيادة آمنة وممتعة في آن واحد حتى في أقسى ظروف القيادة فضلاً عن المستوى الرفيع الذي توفره من الفخامة والرفاهية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات