September 30, 2015

إبنة بول ووكر تصدم الجميع بما فعلته مع بورشه

في خطوة غير منتظرة وبعد سنتين على الوفاة، قدمت ابنة الممثل الراحل بول ووكر بطل سلسلة أفلام “فاست أند فيوريوس” شكوى ضد شركة “بورشه” اتهمتها فيها بالتقصير في معايير السلامة في إطار حادث السيارة الذي أودى بحياة والدها.

وكان ووكر يجلس في مقعد الراكب الامامي إلى جانب صديقه ومستشاره المالي روجر روداس عندما اصطدمت سيارة “بورشه كاريرا جي تي” من نماذج العام 2005 بشجرة واندلع حريق فيها أودى بحياة الراكبين في 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2013. وبحسب نتائج التحقيق، كان روداس يقود السيارة بسرعة فائقة وفقد السيطرة عليها.

غير أن الشكوى التي تقدمت بها ميدو ووكر البالغة من العمر 16 عاما تفيد بأن المصنع الألماني كان على علم بمشكلة عدم الاستقرار التي تواجه السيارات من طراز “كاريرا جي تي” وهو لم يزودها بنظام تحكم لاصلاح الخلل، على ما أوردت صحيفة “لوس أنجليس تايمز”.

كما أن الشكوى تلفت إلى أن نظام حزام الأمان لم يكن مصمما وفق الأصول. فقد علق الجزء الأعلى من الحزام خلف ووكر إثر الصدمة، فعلق الممثل في السيارة ولم يستطع الخروج منها عند اندلاع الحريق.

وقال جيف ميلام محامي ميدو ووكر أن هذه الأخيرة لن تعلق على الدعوى: “هي مراهقة لا تزال تحاول التعامل مع الخسارة المأسوية لوالدها … والمقصود هو أن سيارة بورشه كاريرا جي تي هي سيارة خطيرة ينبغي ألا توضع على الطرق”.

وقد اشتهر بول ووكر بفضل سلسلة أفلام “فاست أند فيوريوس” التي شارك في خمسة أجزاء منها من أصل ستة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات