إقرأ المزيد
أودي RS6 بلاس المعدلة من شركة ABT بقوة 725 حصان
شارك   |

سيارات الستايشن واجن هي بالأساس لنقل العائلة مع الأمتعة في الإجازات لكن هناك من يصر على أنه يمكن لهذه الفئة أن تتمتع بأداء يوازي السيارات الخارقة ومن هنا تطل علينا أودي RS6 بلاس المعدلة من شركة ABT بتعديلات جنونية للغاية.

في تسعينيات القرن الماضي بدأ الاهتمام يتزايد بتوفير سيارات ستايشن واجن عالية الأداء حيث أن أودي RS2 هي من أطلقت شرارة هذه الفئة وهو ما دفع مرسيدس-بنز لإطلاق ذات الفئة من الفرع الرياضي التابع لها AMG وأيضا بي ام دبليو M، مع الوقت بدأت أيضا شركات التعديل توفر بدورها لمسات مميزة، تعرف على أودي RS6 بلاس المعدلة من شركة ABT.

أودي RS6 بلاس

شركة ABT تقوم بتركيز تعديلاتها على طرازات علامة الحلقات الرباعية أودي كما أنها توفر تعديلات مميزة للغاية، أودي RS6 بلاس تتميز بالزوائد الخارجية التي تزيد من حدة الطابع العام للسيارة حيث أن الصادم الأمامي تم إعادة تصميمه ليحتوي على فتحات تهوئة أكبر بالإضافة إلى وجود مشتت هواء بالأسفل وأيضا كتابة RS6+ بذات لون السيارة.

أودي RS6 بلاس

من الناحية الخلفية تتميز أودي RS6 بلاس المعدلة من شركة ABT بوجود مشتت هواء خلفي أكبر حجما ويحتوي على شفرات ويضم أيضا بداخله مخارج العادم التي تتزين بلون ألياف الكربون كما يوجد جناح في أعلى صندوق الأمتعة من أجل توفير انسيابية أفضل.  

أودي RS6 بلاس

العجلات في أودي RS6 بلاس المعدلة من شركة ABT أصبح قياسها 22 بوصة وتتزين باللون الأسود بجانب الحواف بنفس لون السيارة الأمر الذي يعطيها طابعا مميزا للغاية.

أودي RS6 بلاس

تم ادخال التعديلات على محرك أودي RS6 بلاس المعدلة من شركة ABT مما ساهم في انتاج 725 حصان وعزم الدوران أصبح 920 نيوتن.متر وهو ليس بالأمر الجديد على هذه الشركة، بفضل ذلك يتم التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.1 ثانية كما أن السرعة القصوى تتجاوز 320 كم/س، من يريد اصطحاب أسرته في سيارة بذات أرقام الأداء المذكورة؟

أودي RS6 بلاس

ستتوفر أودي RS6 بلاس المعدلة من شركة ABT بعدد محدود يبلغ 150 وحدة لعشاق التميز إلا أنه يمكن بالطبع في حال لم عدم التمكن من حجز أحد الأماكن المتاحة في لائحة الإنتظار شراء إحدى النسخ القياسية من RS6 والتوجه لشركة ABT.

 


Hamzeh Pshouq

قارن