إقرأ المزيد
أودي Q8 الجديدة تصل إلى السعودية بسعر 335000 ريال
شارك   |
أودي Q8 الجديدة تصل إلى السعودية بسعر 335000 ريال

كشفت شركة ساماكو الوكيل الحصري لسيارات أودي بالمملكة العربية السعودية عن سيارة أودي Q8 الجديدة لتكون الوجه الجديدة لعلامة Q والتي صُممت لتجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب وبين المزايا العملية المتنوعة للسيارات الرياضية كبيرة الحجم متعددة الاستعمالات.

فهي تضع في متناولك الكثير من التجهيزات وتقنيات الاتصال مع أداء لا يُضاهى لتنطلق بك على الطرق الوعرة بكل ثقة وتتحول إلى رفيقة دربك الأمثل أثناء القيادة إلى العمل أو حين تكون في رحلة ترفيهية، إنها التجهيزات التي ستتوفر لعملائها مع طرح سيارة أودي Q8 الجديدة في المملكة العربية السعودية مؤخرا.

وبهذه المناسبة ذكر السيد محمد وجيه شربتلي الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة القابضة ان مع إطلاق طراز أودي Q8 الجديدة بالكامل في مراكز ساماكو التي تقدمها لنا شركة اودي تكتمل مجموعتنا لفئة السيارات متعددة الاستعمالات الفاخرة وبالتالي نقدم لعملائنا كل ما يلبي رغباتهم بتنوع الطرازات المختلفة.

وذكر الشربتلي بعد الكشف عن السيارة في الحفل الذي أقامته شركة ساماكو بحضور كبار مدراء شركة اودي الشرق الاوسط: “نحرص دائما على تعزيز العلاقة مع عملاءنا من خلال توفير كل الطرازات بما يتماشى مع متطلباتهم، بالإضافة الى تطوير الخدمات المقدمة لعملاء أودي في المملكة العربية السعودية”.

تفاصيل أودي Q8 الجديدة

تمتاز سيارة Audi Q8 بتصميمها الرياضي وأدائها الديناميكي وحضورها المهيب الذي يميزها عن سواها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تحمل شعار الحلقات الأربع المميز لعلامة أودي. ولعل أهم ما يميز سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات عن سيارات الطراز Q7 المشابهة هو أنها أعرض وأطول وأقل ارتفاعاً إذ يبلغ طولها 4.99 متراً وعرضها مترين وارتفاعها 1.71 متراً.

أما قاعدة عجلات هذه السيارة، فيبلغ طولها ثلاثة أمتار ما يوفر للمقصورة مساحة واسعة تتفوق على أكثر السيارات المنافسة لها من حيث طول المقصورة وارتفاع السقف. أما الجزء الخلفي من المقصورة فيمتاز بالمقاعد الثلاثية المستقلة مع إمكانية تعديل وضعيتها بشكل طولي عند اللزوم. ومع طي مساند ظهر المقاعد، تصل سعة حجرة الأمتعة الموجودة أسفل الباب الخلفي الذي يفتح ويغلق كهربائياً إلى ما يقارب 1.755 لتراً.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن