إقرأ المزيد
أودي إي-ترون سبورت باك للمزيد من الطابع الرياضي
شارك   |
أودي إي-ترون سبورت باك

في الوقت الحالي باتت العديد من شركات السيارات تسعى لتوسعة خياراتها من الطرازات الكهربائية، أودي إي-ترون سبورت باك هي مثال على ذلك لمثيل علامة الحلقات الرباعية المتداخلة.

أودي إي-ترون سبورت باك ستنضم إلى شقيقتها إي-ترون الإعتيادية لتوفير خيار ذو طابع رياضي معزز وهو ما يلائم فئة محددة من الأشخاص تريد هذا النمط من التصميم وهو ما بات يتوفر من قبل العديد من الشركات مثل بورشه ومرسيدس-بنز وبي ام دبليو.

أودي إي-ترون سبورت باك

تحتوي أودي إي ترون سبورت باك على محرك كهربائي قادر على انتاج 402 حصان، يساعد ذلك في توفير مدى سير لغاية 446 كم قبل الحاجة للشحن مجددا وهو ما من شأنه تعزيز ثقة السائق بها للتنزه لكن طبعا مع الإنتباه لمستوى الشحن.

تتميز الواجهة الأمامية من سيارة إي ترون سبورت باك من خلال وجود المصابيح الأمامية ذات الزوايا الحادة والتي تعمل بتقنية ليد مما يساعد في توفير إنارة أفضل وأيضا الشبكة الأمامية الكبيرة الحجم.

أودي إي-ترون سبورت باك

على غرار شقيقتها الإعتيادية تبرز القضبان الجانبية التي حلت مكان المرايا التقليدية جيث أن هذه القضبان تحتوي بداخلها على كاميرات تعكس الصورة داخل المقصورة عبر زوج من الشاشات ويمكن بالطبع تعديلها من أجل توفير أفضل رؤية ممكنة للخلف.

يبرز تصميم الناحية الجانبية من أودي إي-ترون سبورت باك بفضل خط السقف المائل الذي يؤكد على أن السيارة تتمتع بطابع الكوبيه، بجانب ذلك تبرز العجلات بقياس 21 بوصة والتي تساعد بدورها على توفير طابع الفخامة.

أودي إي-ترون سبورت باك

الجهة الخلفية لا تقل تميزا عن نظيرتها الأمامية، السبب في ذلك وجود المصابيح التي تتصل ببعضها من خلال خط أحمر اللون كما تبرز إضاءة ليد للمساعدة على توفير أفضل رؤية لسائق السيارات في الخلف.

أودي إي-ترون سبورت باك

مقصورة أودي إي-ترون سبورت باك يمكن تشبيهها بالمركبات الفضائية، السبب في ذلك تعدد الشاشات الرقمية بها، لوحة العدادات تعرض كلا من السرعة ومستوى الضغط على دواسة السرعة ومدى السير المتتبقي قبل الحاجة للشحن مجددا.

شاشة نظام المعلومات تبرز في أعلى لوحة القيادة والتي تساعد بدورها على التحكم بالعديد من وظائف السيارة بجانب إمكانية موائمتها مع أيا من نظامي آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

أودي إي-ترون سبورت باك

يمكن التحكم أيضا بنظام التكييف بالكامل من خلال الشاشة الموجود في أسفل لوحة القيادة مثل إتجاه تصريف الهواء وقوة الدفع ودرجة الحرارة وأيضا فصل الحرارة وفقا لمنطقتين اعتمادا على ما يرغب به الركاب.

أودي إي-ترون سبورت باك

يجري عكس الصور التي تنقلها الكاميرا على الجوانب الخارجية من خلال زوج الشاشات على أطراف لوحة القيادة العلوية وهو ما يساعد في إضفاء الطابع المستقبلي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن