إقرأ المزيد
أوبل أسترا تحصل على بعض التحديثات للإستمرار في المبيعات
شارك   |
أوبل أسترا

تمثل أوبل أسترا إحدى أهم الطرازات لدى شركة أوبل من ناحية المبيعات كما أنها الخيار الملائم للعائلات الصغيرة بسبب المساحة الجيدة التي توفرها في الجزء الأمامي والخلفي كما أنها تتوفر بمحركات اقتصادية في استهلاك الوقود قدر الإمكان وهي الغاية الأساسية لإقتناء هذه الفئة من السيارات.

تسعى شركة أوبل بشكل جاد لإدخال التحديثات اللازمة وهو وسيلة لإثبات أنها قادرة على الإستمرار بعد إنضمامها لمجموعة “PSA” التي تضم كل من بيجو وستروين، في وقت سابق قامت الشركة بالكشف عن جيل جديد من كورسا الأصغر حجما وبالتالي لا بد من توفير التحديثات اللازمة في أوبل أسترا لحين تأكيد رغبة أوبل بتوفير جيل جديد منها.

أوبل أسترا

يعود إطلاق الجيل الحالي من أوبل أسترا لعام 2015 كطراز 2016، لا توجد أي تغييرات تتعلق بالتصميم الخارجي أبدا، يبرز خط ليد في المصابيح الأمامية والذي يبدو وكأنه يتصل مع خطوط شبكة التهوئة اللامعة مما يوفر مظهرا مميزا بالنسبة لسيارة في فئتها.

أوبل أسترا

التحديثات في أوبل أسترا تتركز في المحركات والغاية من ذلك توفير إنبعاثات أقل من غازات العادم للإستجابة للقوانين التي تزداد تشددا، يوجد محرك مكون من 3 إسطوانات بسعة 1.2 ليتر يتوفر بـ3 خيارات من ناتج القوة إعتمادا على إعدادات ضبط المحرك.

أوبل أسترا

يستطيع المحرك بسعة 1.2 ليتر في أوبل أسترا انتاج 110 حصان وعزم دوران لغاية 195 نيوتن متر في الخيار القياسي فيما ترتفع لغاية 130 حصان و225 نيوتن متر والخيار الأعلى بقوة 145 حصان وعزم 225 نيوتن متر، خيار علبة التروس يدوي مكون من 6 نسب فقط.

أوبل أسترا

يوجد خيار أكبر من المحركات في أوبل أسترا وهو مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.4 ليتر يستطيع انتاج 145 حصان وعزم دوران لغاية 236 نيوتن متر، علبة التروس لهذا الخايار أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب فقط، لا يتوفر خيار المحرك الكهربائي بعد لطراز أسترا.

أوبل أسترا

بجانب التحديثات على المحركات في أوبل أسترا فقد حصلت المقصورة على حصتها من أحدث التقنيات مثل كاميرا الرجوع للخلف التي توفر رؤية أفضل للخلف وأيضا مساحة مخصصة للشحن اللاسلكي كما يتوفر إضافيا نظام صوت من شركة بوز.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن