إقرأ المزيد
ألفا روميو 4C معدلة بشكل فريد
شارك   |

شاهدنا سابقا العديد من السيارات المعدلة بشكل فريد ومميز واليوم يأتي دور علامة ألفا روميو لتعديل سيارتها 4C .

تتخذ النسخة المعدلة من ألفا روميو 4C تسمية مول آرتيجيانالي  Mole Artigianale التي تنحصر فيها التعديلات على الناحية الجمالية للسيارة المذكورة حيث أن التعديلات تنحصر في الشكل الخارجي والمقصورة.

ألفا روميو 4C معدلة

تتميز النسخة المعدلة من سيارة ألفا روميو 4C بالتصميم الشرس للمقدمة التي جرى اعادة رسمها بالكامل لتعطي مظهرا أكثر شراسة حيث جرى اعتماد مصابيح أمامية جديدة بتصميم جريء وكذلك الأمر بالنسبة لشبكة التهوئة والحافة السفلية، تصميم الجهة الخلفية لا يقل تمايزا حيث جرى اعادة تصميم غطاء للمحرك ليصبح بنفس لون السيارة وكذلك الأمر للمصابيح حيث أن تصميمها يوحي بالشراسة، جرى تغيير تصميم مشتت الهواء الخلفي لعطي مظهرا رياضيا أكثر مقارنة بالطراز القياسي.

ألفا روميو 4C معدلة

التعديلات الخارجية على النسخة المعدلة من سيارة ألفا روميو 4C أدت الى تغيير في القياسات مقارنة بالطراز القياسي حيث زاد الطول بمقدار 30 سم والعرض بمقدار 6 سم لكن الحق يقال أن التصميم رائع جدا وفي حال تم الانتاج سيتهافت الزبائن لاقتنائها.

ألفا روميو 4C معدلة

داخلية سيارة النسخة المعدلة من سيارة ألفا روميو 4C لا تقل تميزا حيث أنه تم اعتماد اللون البني الفاتح اضافة للأسود في كافة أنحاء المقصورة لاعطائها طابع الفخامة اللازم علما أن لوحة القيادة تحتوي على لمسات من الألمنيوم لاضفاء بعض من الطابع الرياضي.

ألفا روميو 4C معدلة

من الناحية الميكانيكية لم يتم اجراء أية تعديلات لسيارة النسخة المعدلة من سيارة ألفا روميو 4C حيث أنها تحتوي على المحرك في الطراز القياسي الذي يتكون من 4 اسطوانات بسعة 1.75 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يمكنه من انتاج 240 حصان.

ألفا روميو 4C معدلة

من المؤسف أنه لم يتم التطرق الى انتاج جيل آخر من طراز من ألفا روميو 4C حيث أن الاستراتيجية التي وضعتها مجموعة فيات كرايسلر للعلامة المذكورة لا تتضمن أي تحديث للطراز المذكور الا أنه لا بد من اعادة احياؤه لكن ليس في المستقبل القريب حيث أن مبيعات هذا الطراز ضعيفة نسبيا في الولايات المتحدة الأمريكية التي تعتبر أكبر سوق للسيارات الرياضية بكافة أنواعها.  


hamzeh

قارن