December 16, 2020

ألفا روميو تطلق إصدار خاص من 4C سبايدر من 33 نسخة

أطلقت شركة ألفا روميو إصدار خاص ومحدود من 4C سبايدر تحت مسمى Stradale Tributo، ويتكون الإصدار من 33 نسخة فقط.

كما يوحي الاسم، فإن ألفا روميو4C Spider 33 Stradale Tributo الجديدة، مستوحاة من سيارة 33 Stradale لعام 1967، وهي واحدة من أشهر سيارات ألفا روميو على الإطلاق، وواحدة من أوائل السيارات الخارقة في هذا العالم.

ألفا روميو 4C سبايدر

ستقدم ألفا روميو الإصدارات المحدود الجديدة من 4C سبايدر، حصرية مع طلاء ثلاثي الطبقات Rosso Villa d’Este.

وهناك مجموعة من العجلات المصنوعة من سبائك الذهب الرمادي قياس 18 بوصة في الأمام، و19 بوصة في الخلف.

ألفا روميو 4C سبايدر

سيكون هذا أيضًا أول 4C سبايدر له طلاء أحمر شفاف أحادي اللون من ألياف الكربون.

يتميز الجزء الداخلي من الإصدار المحدود من 4C، بمقاعد مركبة من الجلد المدبوغ، مع لوحة القيادة والعتبات الجانبية، والكونسول الوسطي الذي يحتوي على لوحات خاصة مع الرقم الفريد لكل سيارة.

ألفا روميو 4C سبايدر

سوف يحصل العملاء أيضاً على كتاب مرقّم للتصميم الذي جرى تحت إشراف مركز “Centro Stile”، من مفهوم التصميم إلى التكنولوجيا والمواد ومنشأة التجميع في مودينا، بالإضافة إلى تاريخ 33 Stradale الأيقوني.

ألفا روميو 4C سبايدر

قائمة المواصفات طويلة جدًا، بما في ذلك الميزات التي كانت اختيارية مسبقًا المدرجة الآن كمعيار، يتضمن ذلك عادم Akrapovic ثنائي الوضع مثبت في المنتصف.

أيضاً، مصابيح أمامية ثنائية زينون، وشاحن بطارية، وغطاء سيارة، ومقاعد من جلد الغزال، وجناح خلفي وأغطية مرايا العلم الإيطالي.

سيتمكن العملاء من اختيار مدخل الهواء الأمامي والناشر الخلفي باللون الأسود.

ألفا روميو 4C سبايدر

تركت مجموعة نقل الحركة دون تغيير، وهذا يعني أن المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.75 ليتر بشاحن توربيني لا يزال ينتج 237 حصانًا وعزم دوران يبلغ 349 نيوتن متر، يتم إرساله إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة ثنائي القابض بست سرعات.

ألفا روميو 4C سبايدر

بالاقتران مع وزن أقل من 2500 رطل، توفر 4C سبايدر سرعة من 0-60 ميل في الساعة في 4.1 ثوان، وسرعة قصوى تبلغ 160 ميلاً في الساعة (257 كلم / الساعة).

تتوفر ألفا روميو 4C Spider 33 Stradale Tributo الجديدة لدى تجار بأسعار تبدأ من 79.995 دولارًا أمريكيًا، باستثناء الوجهة.

ألفا روميو 4C سبايدر

أهم المقالات