إقرأ المزيد
ألبينا B7 الجديدة لعام 2020 : مزيج مميز ما بين الأداء والفخامة
شارك   |
B7 الجديدة

تتميز شركة ألبينا بأنها توفر طرازات ذات طابع رياضي أكثر بالمقارنة مع طرازات بي ام دبليو، ألبينا B7 الجديدة تواكب التحديثات التي تم إدخالها على طراز الفئة السابعة وهو أمر ضروري لإجتذاب زبائن جدد وأيضا الحفاظ على الزبائن الأوفياء.

تم الكشف عن ألبينا B7 الجديدة خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019، بالطبع تحتوي السيارة على السمة الأبرز وهي شبكة التهوئة الكبيرة الحجم ذاتها الموجودة في طراز الفئة السابعة والتي نالت عدة انتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي.

B7 الجديدة

تحتوي ألبينا B7 الجديدة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 605 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 800 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تنقل العزم للعجلات الأربعة وفقا لنظام “xdrive” الذي توفره العلامة البافارية منذ ثمانينيات القرن الماضي كتجهيز إختياري.

بفضل أرقام ناتج القوة لمحرك ألبينا B7 الجديدة فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.7 ثانية فيما أن السرعة القصوى تصل لغاية 305 كم/س وهو ما يوفر أداء مميزا لسيارة صالون فارهة يفوق وزنها 2 طن.

B7 الجديدة

تحتوي مقدمة ألبينا B7 الجديدة على أبرز السمات التي تميز طرازات ألبينا وهي الكتابة في أسفل الصادم الأمامي الذي تم إعادة تصميمه من أجل توفير طابع أكثر تميزا بالمقارنة مع طراز الفئة السابعة وهو أيضا ما يساعد في توفير طابع أكثر شراسة كذلك.

B7 الجديدة

B7 الجديدة

تبرز جوانب ألبينا B7 الجديدة من خلال وجود فتحة في الجوانب الأمامية ويبرز في أسفلها خط من الكروم يمتد حتى الأبواب الخلفية مما يساعد على توفير طابع الفخامة للسيارة، من جهة أخرى تبرز العجلات ذات التصميم المتعدد الأذرع وبقياس 21 بوصة وهي السمة التي لطالما ميزت سيارات ألبينا.

B7 الجديدة

ما يساعد على إضفاء الطابع الرياضي للجهة الخلفية من ألبينا B7 الجديدة هو وجود مخارج العادم الرباعية بجانب وجود الشفرات البارزة لمشتت الهواء الخلفي مما يزيد من تميز التصميم للسيارة.

B7 الجديدة

B7 الجديدة

مقصورة ألبينا B7 الجديدة يمكن طلب الديكور الخاص بها إما من خشب البيانو الأسود العالي اللمعان أو الخشب التقليدي حسب ذوق الزبون فيما تبرز المقاعد البيضاء اللون التي تساعد في توفير الراحة الكافية لكلا من السائق والركاب علما أنها مزودة بخاصية التدليك المتعددة الوضعيات وأيضا التبريد والتدفئة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن