إقرأ المزيد
أستون مارتن تطلق طراز قمة جديد من فانتاج Vantage V600
شارك   |

عندما أطلقت شركة أستون مارتن طراز V600 من فانتاج V8 المزود بشاحن سوبرشارجر عام 1998 كان يعتبر طراز القمة بالنسبة للشركة،  

 

اليوم وبعد مرور 20 عاما تريد أستون مارتن إعادة إحياء إسم V600 , من خلال تعديلات على طراز القمة الحالي ليصبح إسمه Vantage V600.

استون مارتن

من الخارج يتميز طراز سيارة أستون مارتن Vantage V600 الجديدة من خلال مشتت الهواء الخلفي المصمم من ألياف الكربون ومخارج العادم الرباعية المصنوعة من الألمنيوم وعجلات مصممة حصريا لهذا الطراز ويتميز كذلك بشبكة تهوئة ضخمة لزيادة المظهر الشرس لدى سيارة الشركة البريطانية Vantage V600.

استون مارتن

من  الداخل تتميز أستون مارتن Vantage V600 الجديدة  حيث تبرز السيارة أيضا لمسات من ألياف الكربون ولمسات من الألمنيوم الذي تم معالجته لتأمين التميز إلى أقصى حد ممكن مثل أي سيارة رياضية بريطانية أصيلة، المقاعد أيضا تتميز بوزنها الخفيف والكونسول الوسطي يتميز أيضا من خلال الجلد المصنوع يدويا وتم تصميم مقبض التروس اليدوي بشكل متميز حيث أن أستون مارتن تهتم بكافة التفاصيل ولا ترغب بأي نقص خاصة عند الحديث عن طراز حصري.

استون مارتن

من الناحية الميكانيكية تتميزسيارة  Vantage V600 بالمحرك المعدل خصيصا لها، حيث أنه ليس جديدا كليا بل هو محرك Vantage V12 جرى تعديله ليينتج 600 حصان والمميز أن هذه القوة هي من محرك ذو سحب عادي ، تتكون علبة التروس لهذا المحرك القوي من 7 نسب ، من المحتمل وضع محرك طراز DB11 المكون من 12 إسطوانة متقابلة و يتصل بشاحن تيربو في الجيل المقبل من طراز فانتج Vantage  لكن لم يتم التأكيد بعد.

استون مارتن

ستتوفر سيارة أستون مارتن طراز Vantage V600 في الأسواق إعتبارا من الربع الثالث لعام 2018 والجدير بالذكر أنها ستتوفر بعدد محدود جدا يبلغ 14 سيارة ستتوزع ما بين كوبيه ومكشوفة مثل الطرازات الحصرية التي أنتجت قبل 20 عاما.

استون مارتن

يجدر الذكر أن سيارة  أستون مارتن من طراز Vantage V600 ليست أول طراز حصري تنتجه الشركة حيث قامت سابقا بإنتاج سيارة  V600 من طراز V8 Vantage حيث جرى إنتاج 7 سيارات كوبيه و 7 مكشوفة وتميزت بلمسات من ألياف الكربون.


hamzeh

قارن