إقرأ المزيد
أستون مارتن تعلن عودتها إلى البحرين
شارك   |

أعلنت الشركة البريطانية الرائدة بصناعة السيارات الفاخرة الرياضية أستون مارتن، عن العودة إلى مملكة البحرين مع شركتها الجديدة أداماس موتورز البحرين. حيث سيتم افتتاح صالة جديدة ومتميزة لعرض سيارات أستون مارتن، في مودا مول، بوقتٍ لاحق من هذا العام.

ستستعرض الشركة مجموعةً كاملة من الطرازات التي تم تصنيعها ضمن خطتها للقرن الثاني لها، وتلك الطرازات حائزة على جوائز للمرة الأولى، وبمقدمتها سيارتها الجديدة المرتقبة، أستون مارتن دي بي إكس، متعددة الأغراض والرياضية.

تقع صالة العرض الجديدة في موقع متميز بمجمع مودا مول، وهو الوجهة التجارية الفاخرة، التي ستضم أحد إبداعات أستون مارتن العالمية عند افتتاحها بالربع الثاني من عام 2020، وسيتم دعمها بمنشأة صيانة حديثة تم تزويدها بقدرات استضافة راقية للغاية للعملاء، والتي ستفتتح في الربع الأولى من العام الحالي.

فضلاً عن افتتاح صالة العرض بالبحرين، سيشهد عام 2020 مشاركة أستون مارتن بسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 مع ريدبول للسباقات شريك أستون مارتن، وذلك ضمن إحدى الفعاليات الاستثنائية على جدول الفعاليات الاجتماعية والرياضية.

وسيتم عرض فيلم نيوم تايم تو داي للمرة الأولى وهو من بطولة جيمس بوند، والذي يضم 4 سيارات على الأقل من صناعة أستون مارتن، وسيارات أخرى من طراز دي بي إكس وفانتاج رودستر والسيارة الخارقة فالكيري هايبركار الاستثنائية.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن