إقرأ المزيد
أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT5-V للعام 2020
شارك   |
أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT5-V للعام 2020

تستند سيارة كاديلاك CT5-V للعام 2020 الأولى من نوعها على الإطلاق، إلى التفاصيل الدقيقة لسيارة الصالون الفاخرة الجديدة كليا من الفئة V التي ترتقي بالأداء إلى مستوى جديد غير مسبوق وتوفر قدرات ضخمة.

هذا وترسي مجموعة سيارات الصالون الجديدة من الفئة V مفهوم التقدم العصري، من خلال جمعها بين اللمسات والتصاميم الفاخرة والتقنيات الذكية والتحسينات الرياضية والتقنيات المبتكرة ومزيد من الخيارات في المظهر والأداء.

تتمتع سيارة كاديلاك CT5-V للعام 2020 بمحرك العلامة عالي الإنتاجية V6 ذو شحن توربيني مزدوج وسعة 3 لتر، يستخدم شاحن توربيني منخفض الجهد، لتعزيز إنتاج الطاقة عبر نطاق الدورات في الدقيقة. ويولد هذا المحرك وفق تقييم كاديلاك قوة تقدر بنحو 355 حصان، بانتظار حصوله على شهادة جمعية مهندسي السيارات الدولية.

أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT5-V للعام 2020

– نظام دفع خلفي قياسي ودفع رباعي متوفر عند الطلب.

– ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

– هيكل أداء خاص بالفئة V، مع نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0 لتعزيز الراحة من دون المساومة على سرعة استجابة السيارة.

– نظام إدارة الجر عالي الأداء.

– وضع التحكم بالسيارة مع وضع V مخصص.

– مكابح بريمبو أمامية مع نظام eBoost للمساعدة الإلكترونية.

– نظام تفاضلي إلكتروني خلفي محدود الانزلاق eLSD.

– نظام تثبيت السرعة المتطور Super Cruise الحصري من كاديلاك، والذي يعد أول خاصية للمساعدة على القيادة بدون استخدام اليدين على الطريق السريع، والذي يمكن استخدامه على أكثر من 130,000 ميل من الطرق السريعة محدودة الوصول في الولايات المتحدة وكندا.

– عجلات قياس 19 بوصة، وإطارات أداء صيفية فقط (تتوفر الإطارات الصيفية/الشتوية في السيارات ذات الدفع الرباعي).

– لمسات خارجية بألوان داكنة وشبكات خاصة بالفئة V، مع سبويلر خلفي فريد من نوعه وفوهات رباعية للعادم.

– لوحة عدادات مميزة خاصة بقيادة الأداء مع مقود بأزرار تحكم تتضمن وضع القيادة V-Mode.

تساهم سيارة كاديلاك CT5-V الجديدة للعام 2020 على توسيع الفئة V التي تركز على الجوهر الرياضي المعزز والتحسينات الفاخرة للعملاء الذين يرغبون بالحصول على تجربة قيادة يومية ديناميكية. وهذه ليست سوى بداية عائلة الفئة V، التي تمثل شغف كاديلاك بأداء رياضي رائع على مضمار السباق.

وسيتم طرح سيارة كاديلاك CT5-V الجديدة للبيع في صالات الوكلاء في أوائل العام 2020، حيث سيتم إنتاجهما في منشأة جنرال موتورز في لانسينغ غراند ريفر بولاية ميشيغان الأميركية.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن