إقرأ المزيد
جايجر كارز توفر تعديلات مميزة لطراز تشالنجر هيلكات
شارك   |
جايجر كارز

شركات التعديل تساعد فئة محددة من الزبائن التي لا تقتنع بما يوفره المصنع من أرقام الأداء أو الزوائد الخارجية، من ضمن هذه الشركات تبرز جايجر كارز الألمانية حيث أنها قامت مؤخرا بوضع لمساتها على طراز تشالنجر هيلكات لتعطيها جرعة إضافية من القوة.

شركة جايجر كارز “Geiger cars” على الرغم من أنها ألمانية المنشأ إلا أنها تختص بتعديل السيارات الأمريكية فقط مثل رام ودودج وجيب وفورد وهو ما يساعد في توفير زوائد مميزة وأيضا زيادة على ناتج القوة الحصانية لمن يريد المشاركة في السباقات.

جايجر كارز

عندما تم إطلاق طراز تشالنجر هيلكات من دودج عام 2014 تمكن من إحداث ضجة كبيرة بسبب القوة الهائلة التي ينتجها المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر والبالغة 717 حصان، بالطبع لا تكتفي جايجر كارز بذلك.

جايجر كارز

بفضل تعديلات جايجر كارز على محرك تشالنجر هيلكات أصبح ناتج القوة 890 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 1018 نيوتن متر وهي أرقام أداء تساعد حتى في التفوق على طراز ديمون الذي ينتج فقط 840 حصان.

بجانب أرقام الأداء الجنونية التي ينتجها محرك تشالنجر هيلكات بفضل تعديلات جايجر كارز فإن الشركة توفر زوائد خارجية مميزة مثل الفتحة الموجودة على غطاء المحرك والتي تحتوي على 3 أجزاء من أجل تعزيز الطابع الشرس للسيارة.

جايجر كارز

توفر جايجر كارز كذلك رسوميات مميزة على هيكل تشالنجر هيلكات والتي يمكن ملاحظتها على الجوانب كما تبرز 3 خطوط تمتد على طول الهيكل الخارجي علما أن الخط الوسطي يتميز بأنه أعرض من بقية الخطوط وهو ما يعطي السيارة التميز الكافي.

جايجر كارز

من ضمن ما يمكن ملاحظته في التعديلات التي توفرها جايجر كارز على تشالنجر هيلكات كذلك هو أقواس العجلات الجانبية التي تزيد من عرض السيارة وتعطيها مظهرا أكثر شراسة بجانب العجلات السوداء الخماسية الأذرع والتي يبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح الأحمر.

جايجر كارز

بالطبع وبفضل التعديلات الكثيرة التي توفرها شركة جايجر كارز لطراز تشالنجر هيلكات فإنه لا بد من إعطاء تسمية مختلفة تليق بها وهي سيربيروس “Cerberus” أي الوحش الثلاثي الرؤوس عند الإغريق وهو ما يليق بسيارة ينتج محركها ما يزيد عن 800 حصان بكل سهولة.


Mohammed Bulbul

قارن