إقرأ المزيد
جاكوار F-Type معدلة بقوة 666 حصان لأقوياء القلوب من شركة ليستر
شارك   |
جاكوار F-Type

قامت شركة ليستر بوضع لمساتها الفنية على جاكوار F-Type لتتمتع بتصميم شرس جدا وكذلك قوة حصانية تبلغ 666 حصان وذلك لمن يتمتع بالشجاعة الكافية لقيادتها.

لم تكتفي شركة ليستر بالتعديلات التي أدخلتها على جاكوار F-Type بل قامت أيضا بتغيير تسميتها لتصبح “LFT-666” حيث أن الرقم يشير الى ناتج القوة النهائي.

جاكوار F-Type

من الخارج يمكن ملاحظة اللون الأسود الذي يميل للأخضر على سيارة ليستر LFT-666 والتي هي نسخة في غاية الشراسة عن جاكوار F-Type، من أبرز ما يمكن ملاحظته هو اطار شبكة التهوئة الذي تم طلاؤه باللون الأخضر علما أن اللون ذاته يزين غطاء أقراص المكابح.

الجهة الخلفية من سيارة ليستر LFT-666 والتي هي نسخة في غاية الشراسة عن جاكوار F-Type لا تقل شراسة حيث تم تزويدها بصادم جديد يحتوي على مشتت هواء بحجم أكبر وأيضا مخارج عادم كبيرة تم طلاؤها باللون الأسود تماشيا مع باقي أجزاء الشكل الخارجي، يمكن كذلك ملاحظة العجلات الكبيرة السوداء التي تزيد من الطابع الشرس.

جاكوار F-Type

ميكانيكيا تم اجراء تعديلات على محرك ليستر LFT-666 والتي هي نسخة في غاية الشراسة عن جاكوار F-Type علما أنه مكون من 8 اسطوانات V8 بسعة 5 ليتر ليتمكن من انتاج 666 حصان مما يجعلها أقوى سيارة قامت شركة ليستر بتعديلها حتى اللحظة.

جاكوار F-Type

أكدت شركة ليستر أن المقصورة ستنال حصتها من التعديلات من كافة النواحي لسيارتها ليستر LFT-666 والتي هي نسخة في غاية الشراسة عن جاكوار F-Type لتأكيد التميز.

سيارة ليستر LFT-666 والتي هي نسخة في غاية الشراسة عن جاكوار F-Type سيتم انتاج 99 نسخة منها فقط لتأكيد الحصرية والتميز لهذه السيارة، أول نسخة سيتم تسليمها للزبائن سيتم خلال الأول من أكتوبر/تشرين أول لعام 2018 وسيتم تسليم البقية حسب الانتهاء من التجهيزات التي تم طلبها.

جاكوار F-Type

جاكوار F-Type هي ليست الهدف الوحيد لدى شركة ليستر بل صرحت الشركة أنها تضع طراز F-pace نصب أعينها وتقوم باجراء اللازم لوضع اللمسات اللازمة عليه لكن لم تحدد بعد متى ستقوم بذلك، من المؤكد أن التصميم سيكون شرسا جدا.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن