إقرأ المزيد
جاكوار F-PACE SVR : سيارة الدفع الرباعي الشرسة من جاكوار
شارك   |
F-PACE SVR

في ظل تنامي الطلب على سيارات الدفع الرباعي بكافة أحجامها فإن كل صانع بات يوفر أفضل ما لديه من خبرات وتقنيات لهذه الفئة من السيارات من أجل الحفاظ على حصته السوقية قدر الإمكان، طراز جاكوار F-PACE SVR هو الحل لمن يريد التمتع بالأداء العالي لذات الطراز.

تسمية SVR لدى جاكوار تشير إلى أن الطراز الذي يحمل هذه الشارة يتمتع بأداء عالي على غرار S لدى أودي و AMG لدى مرسيدس-بنز بجانب طبعا وجود زوائد مميزة يمكن طلبها اختياريا للمحركات الأقل قوة، جاكوار F-PACE SVR هي طراز القمة لمن يريد محرك ذو أداء عالي في سيارة دفع رباعي علما أنها تتشارك المحرك مع طراز F-TYPE SVR.

F-PACE SVR

تحتوي جاكوار F-PACE SVR على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، بفضل ذلك فإن ناتج القوة يبلغ 541 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 680 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب ويمكن اختيار عدة وضعيات للبرمجة حسب رغبة السائق.

ما يساعد في إبراز الطابع الشرس للغاية الذي تتمتع به مقدمة جاكوار F-PACE SVR هو الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوئة كبيرة من أجل المساعدة على إدخال الهواء لتبريد المحرك كما توجد الحافة السفلية بلون ألياف الكربون من أجل التأكيد على التمتع بالطابع الرياضي.

F-PACE SVR

يكتمل الطابع الشرس للجهة الأمامية في جاكوار F-PACE SVR من خلال وجود فتحتي تهوئة على غطاء المحرك وأيضا الفتحات في الجوانب الأمامية من أجل توفير كمية الهواء الكافية للحفاظ على الحرارة الملائمة للمحرك.

تبرز الناحية الجانبية في جاكوار F-PACE SVR من خلال الخطوط والإنحناءات وهو ما يوفر طابعا ديناميكيا ويؤكد ملائمتها لفئة الشباب الراغبية بالتمتع بمظهر رياضي أكثر بالمقارنة مع طراز F-PACE القياسي، العجلات بدورها أصبحت كبيرة الحجم لكن يبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأحمر كما أنه يمكن الإختيار من بين عدة أشكال منها حسب ذوق الزبون.

F-PACE SVR

يمكن تمييز الجهة الخلفية في جاكوار F-PACE SVR من خلال الفتحات على أطراف الصادم الخلفي وأيضا مشتت الهواء الذي يضم بداخله مخارج العادم الرباعية كما يمكن ملاحظة الجناح الذي يعتلي صندوق الأمتعة لتعزيز ضغط الجاذبية للأسفل وأيضا توفير المزيد من الجمالية للسيارة.

F-PACE SVR

F-PACE SVR

مقصورة جاكوار F-PACE SVR تؤكد على التمتع بالطابع الرياضي حيث تبرز المقاعد ذات الأطراف النافرة وألوان الحياكة البارزة، من ضمن ما يمكن ملاحظته كذلك هو وجود ألياف الكربون في عدة أنحاء مثل لوحة القيادة وأيضا الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية، بالطبع يمكن طلب الألمنيوم أو الخشب كما يمكن طلب تنجيد المقاعد وتجهيز المقصورة وفقا لعدة أنماط وألوان بما يتناسب مع ذوق الزبون.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن