إقرأ المزيد
تيك آرت GT ستريت RS النسخة الأكثر شراسة من طراز GT2 RS
شارك   |
تيك آرت GT ستريت RS

شركة تيك آرت هي من أشهر الشركات التي تقوم بتعديل طرازات بورشه حيث أنها تقوم بتحويلها لوحوش لا ترحم الطرقات والحلبات كذلك، طراز GT2 RS القياسي من شركة بورشه هو طراز القمة ضمن فئة 911 لكن تيك آرت GT ستريت RS هي حتما نسخة ذات أداء أعلى وأرقام أداء أكثر جنونا.

بورشه 911 GT2 RS هي طراز القمة لدى علامة شتوتجارت كما أنها لا تزال تحظى بشهرة واسعة على الرغم من إحالة فئة 991 للتقاعد وتسليمها الشعلة لفئة 992، تيك آرت GT ستريت RS هي الإجابة الكافية لمن يعتقد أنه يمكن استخراج المزيد من القوة من محرك GT2 RS.

تيك آرت GT ستريت RS

سيتم انتاج 10 سيارات فقط من تيك آرت GT ستريت RS، من شأن ذلك طبعا توفير التميز بطريقة لا مثيل لها أبدا كما ستوفر الشركة أيضا حقائب مميزة، تتميز السيارة من الخارج من خلال الزوائد الكربونية حيث أنه لم يتم طلائها بل فضلت الشركة الإبقاء على لونها الأصلي من أجل تعزيز الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة حيث أنها موجودة في الجهة الأمامية والخلفية والجوانب أيضا.

تيك آرت GT ستريت RS

الجهة الأمامية من تيك آرت GT ستريت RS تبرز من خلال فتحات التهوئة الأمامية التي تتكون من ألياف الكربون وهي المادة ذاتها التي يتكون منها غطاء المحرك والحافة السفلية من الصادم الأمامي، تبرز أيضا ألياف الكربون على فتحات التهوئة في الجوانب الأمامية.

تيك آرت GT ستريت RS

تتميز جوانب تيك آرت GT ستريت RS بأن أقواس العجلات هي أيضا من ألياف الكربون كما أن فتحات التهوئة الجانبية هي من المادة ذاتها مما يعطي السيارة مظهرا أكثر شراسة بالمقارنة مع طراز GT2 RS القياسي، الجهة الخلفية تحتوي على جناح خلفي يقوم بتعديل وضعيته بشكل آلي حسب سرعة السيارة كما أن مشتت الهواء الخلفي أصبح أيضا من ألياف الكربون ويتمتع بحجم أكبر ويحتوي على مخارج العادم الرباعية.

تيك آرت GT ستريت RS

أرقام الأداء في تيك آرت GT ستريت RS مميزة وتليق بسيارة معدلة من شركة تيك آرت، جرى تعديل المحرك المكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر بسعة 3.8 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو، النتيجة هي انتاج 760 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 920 نيوتن.متر كما أنه من المتوقع أن يتم التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.5 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تتجاوز 340 كم/س.

تيك آرت GT ستريت RS

مقصورة تيك آرت GT ستريت RS مميزة حيث أنها مزيج ما بين الجلد والألكانترا مما يوفر الشعور بالراحة كما أنه يمكن ملاحظة كتابة GT ستريت RS على بطائن الأبواب وأيضا على عداد دورات المحرك مما يوفر الشعور بالتميز والحصرية، تتكون النوافذ الخلفية والزجاج الخلفي من فئة جوريلا التي تمزج ما بين الصلابة وخفة الوزن وهو أمر ضروري في هذه الفئة من السيارات.

تيك آرت GT ستريت RS


Mohammed Bulbul

قارن