إقرأ المزيد
تويوتا C-HR تتمتع ببعض التحديثات للإستمرار في المنافسة
شارك   |
C-HR

يمثل تويوتا C-HR أحد طرازات الدفع الرباعي لدى تويوتا التي تلائم شريحة الشباب من الزبائن أكثر من بقية الخيارات بسبب توفيرها عدة خيارات من المحركات والتي تتضمن الخيار الهجين، جرى إدخال بعض التحديثات عليها لعام 2020.

في ظل تزايد الإقبال على طرازات الدفع الرباعي من كافة الأحجام لا بد من توفير ما يلزم لإجتذاب الزبائن لصالات العرض حيث أن المنافسة أصبحت مشتعلة بشكل لافت، على الرغم من حداثة عهد طراز تويوتا C-HR لا بد من توفير بعض التحديثات.

C-HR

تبرز التحديثات لطراز 2020 من تويوتا C-HR على الجهة الأمامية حيث أصبحت الفتحة في الصادم الأمامي أكبر حجما مما يساعد في إضفاء طابع أكثر شراسة كما جرى تثبيت كشافات الضباب على زوايا الصادم الأمامي.

C-HR

تتضمن التحسينات كذلك في تويوتا C-HR إعادة رسم المصابيح الأمامية حيث أنها أصبحت تحتوي على خط ليد في الجزء الخارجي منها مما يساعد على توفير الطابع العصري على غرار العديد من الطرازات المنافسة.

C-HR

في المقابل جرى التخلي عن خيار طلاء سقف تويوتا C-HR باللون الأبيض لصالح نظيره باللون الفضي وهو ما قد يثير استياء البعض لكن يمكنهم طلب لون واحد للهيكل في حال لم يعجبهم الخيار الجديد لطلاء السقف بلونين، في المقابل تم إضافة خيارين للألوان وهما الأحمر “Supersonic red” والبرتقالي “Lava orange”.

مقصورة تويوتا C-HR حصلت على بعض التحديثات والتي تتمثل في وجود الجهة الأمامية من السقف التي أصبحت باللون الرمادي حيث أكد المهندسين على أن ذلك يساعد على تدفق الهواء وعكس الحرارة بطريقة أفضل بالمقارنة مع اللون الأسود، يتوفر كتجهيز قياسي في نمط القمة XLE المقاعد الجلدية الرياضية باللون الأسود وهو ما يتوفر اختياريا في أنماط التجهيز الأقل.

C-HR

من الناحية التقنية أصبحت شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة في تويوتا C-HR قابلة للموائمة مع نظامي أمازون أليكسا وأندرويد أوتو بجانب ميزة آبل كاربلاي المتوفرة سابقا وذلك من أجل ضمان عدم إنشغال السائق بغير الطريق قدر الإمكان.

C-HR

لم يجري إدخال أي تحديثات على الناحية الميكانيكية لمحرك تويوتا C-HR حيث يوجد خيار محرك البنزين بسعة 2.0 ليتر وينتج 144 حصان أو المحرك الهجين بسعة 1.8 ليتر بقوة 165 حصان والذي يساعد على توفير الوقود قدر الإمكان.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن