إقرأ المزيد
تويوتا لاند كروزر ماجنوم تحظى بتعديلات مميزة ولافتة
شارك   |
لاند كروزر ماجنوم

تحظى تويوتا لاند كروزر بمكانة خاصة في كافة أنحاء العالم بسبب الموثوقية العالية التي أثبتتها عبر أجيالها كما أنه أصبحت مع الوقت توفر مقصورة مريحة لمن يريد المزج ما بين الراحة والرفاهية، تويوتا لاند كروزر ماجنوم هي نسخة تتمتع بزوائد أكثر شراسة.

قامت شركة تعديل أوكرانية تدعى أوكراين أوتولايف “Ukraine autolife” بوضع لمساتها المميزة على طراز لاند كروزر والنتيجة هي تويوتا لاند كروزر ماجنوم على غرار العديد من شركات التعديل التي تقوم بتركيز تعديلاتها على مقصورة السيارة لزيادة الرفاهية بها وأيضا زوائد خارجية لزيادة تميز المظهر الخارجي.

لاند كروزر ماجنوم

تم استبدال الصادم الأمامي القياسي في تويوتا تويوتا لاند كروزر ماجنوم لصالح آخر يتمتع بفتحة تهوئة كبيرة في منتصف الصادم الأمامي مما يساعد على توفير طابع شرس للغاية بجانب التموجات على الأطراف مما يساعد على تعزيز الشراسة التي تتمتع بها السيارة.

لاند كروزر ماجنوم

أكثر التعديلات تميزا في تويوتا تويوتا لاند كروزر ماجنوم تبرز في الناحية الجانبية حيث تبرز أقواس العجلات العريضة بشكل لافت والتي تزيد من عرض السيارة بمقدار 10 سم مما يساعد على إعطاء السيارة طابعا فريدا للغاية يناسب سيارة دفع رباعي كاملة الحجم.

لاند كروزر ماجنوم

تم أيضا توفير عجلات جديدة في تويوتا تويوتا لاند كروزر ماجنوم من أجل ملائمة التعديلات على الزوائد الخارجية للسيارة وتتمتع بتصميم الأذرع الخماسية مع إطارات تلائم القيادة على كافة أنواع الطرقات.

لاند كروزر ماجنوم

حصلت الناحية الخلفية في تويوتا لاند كروزر ماجنوم على صادم خلفي يتمتع بتصميم أكثر شراسة كما أنه جرى العناية بمخارج العادم لتصبح أكثر بروزا وتألقا على الإطلاق، تتضمن الزوائد أيضا جناح صغير أسفل الزجاج الخلفي.

لاند كروزر ماجنوم

لم يتم إدخال أي تعديلات على محرك تويوتا لاند كروزر ماجنوم من قبل شركة التعديل، بالمقابل تحتوي السيارة على خيارين أحدهما V6 بسعة 4.0 ليتر وينتج 240 حصان فيما أن الآخر V8 بسعة 4.7 ليتر بقوة 275 حصان وهو ما يساعد في توفير الدفع الكافي.

لاند كروزر ماجنوم

لاند كروزر ماجنوم

مقصورة تويوتا لاند كروزر ماجنوم جرى التركيز عليها بشكل لافت حيث أنها تمزج ما بين اللونين الأزرق الداكن والأحمر، تبرز المقاعد من خلال نمط الحياكة بشكل مربعات مما يساعد على تعزيز الرفاهية خاصة لركاب المقاعد الخلفية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن