إقرأ المزيد
تكريم يوسف زينل علي رضا في السعودية
شارك   |
تكريم يوسف زينل علي رضا في السعودية

قامت مجموعة من خبراء الاعلام والصحافة باختيار يوسف زينل علي رضا مدير عمليات سيارات مازدا بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الشخصية المهمة بقطاع السيارات لدوره الكبير في تطوير علامة مازدا لتصبح سيارات مازدا الأكثر تطورا من ناحية المبيعات وخدمات ما بعد البيع محققة هذه العلامة مبيعات عالية بالرغم من التراجع الملحوظ لمبيعات السيارات بالمملكة بشكل عام.

وعلى هامش الاحتفال الكبير الذي أقامته شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وشركة مازدا موتورز بمناسبة مرور 50 عاما على الشراكة الاستراتيجية الناجحة بين الشركتين بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والشيخ امين أبو الحسن رئيس مجلس ادارة الشركة وكبار المسؤولين التنفيذيين بالشركتين.

وتم اعلان هذا الاختيار من قبل لجنة تضم خبراء الاعلام والصحافة المختصة بعالم السيارات الذين قدموا درعا تذكاريا بمناسبة هذا الاختيار.

وقد عبر يوسف زينل علي رضا عن شكره وتقديره للإعلاميين على هذا الاختيار مثمنا الدور الكبير لزملائه بالشركة على مساندته بهذا النجاح واعدا بالمزيد من الجهود التي تترجم الخطط الاستراتيجية للشركة للوصول إلى رضا العملاء وتلبية رغباتهم.

من جهته قال الاستاذ علي حسين علي رضا العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ان الدور الفعّال والمجهود الملموس الذي يقدمه يوسف زينل لنجاح علامة مازدا كان له الأثر الإيجابي الكبير في وضع سيارات مازدا بالمملكة وارتفاع الطلب على كافة طرازاتها في السنوات الأخيرة.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن