إقرأ المزيد
تعرف على أهم ما جاء في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019
شارك   |

معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 هو من معارض السيارات الحيوية والهامة حيث أن العديد من صانعي السيارات يقومون بعرض أبرز ما لديهم لجذب الزوار لمنصات العرض الخاصة بهم.

اليكم أبرز ما جرى عرضه في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 :

1 – لاند روفر

معرض فرانكفورت للسيارات

أثار إحالة طراز ديفندر عام 2016 حزن العديد من عشاق هذه السيارة وفي المقابل عندما تم الكشف عن جيل جديد بالكامل عنها في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 وفر لهم السعادة الكافية، تتوفر السيارة بخياري قاعدة العجلات 90 و 110.

2 – أودي

معرض فرانكفورت للسيارات

حضور أودي في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 تمثل في طرازي RS6 و RS7، يشترك كلا الطرازين بوجود محرك V8 بسعة 4.0 ليتر وتصل بزوج من شواحن التيربو، بجانب ذلك قامت أودي بعرض عددا من النماذج الإختبارية التي تستعرض من خلالها التوجه المستقبلي لها وأيضا زيادة عدد الطرازات الكهربائية بالكامل.

معرض فرانكفورت للسيارات

3 – لامبورجيني سيان

معرض فرانكفورت للسيارات

قامت شركة لامبورجيني بعرض نسخة محدودة الإنتاج وهي طراز سيان بعدد 63 وحدة منها فقط خلال معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 وهو ما يساعد طبعا على إثبات تميز علامة الثور الهائج في أي معرض سيارات تشارك به.

4 – بي ام دبليو

معرض فرانكفورت للسيارات

أبرز ما قامت بي ام دبليو بعرضه في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 هو طراز كونسبت 4 الإختبارية التي تستعرض نمط التصميم الجديد وما يمكن أن يكون عليه طراز الجيل القادم للفئة الرابعة من بي ام دبليو.

5 – بورشه

معرض فرانكفورت للسيارات

بعد القيام بعدة تسريبات قامت شركة بورشه بالكشف عن طراز تايكان الكهربائي وهو أول طراز كهربائي من علامة شتوتجارت وجرى ذلك في حدث يليق بمكانة هذه السيارة وهو معرض فرنكفورت للسيارات لعام 2019.

6 – مرسيدس-بنز

معرض فرانكفورت للسيارات

تألقت النجمة الثلاثية في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 حيث أنها قامت بالكشف عن طراز EQS وهو ما يمكن اعتباره النسخة الصالون من طراز الفئة S، قامت مرسيدس-بنز أيضا بالكشف عن طرازات الإنتاج التجاري القادمة مثل GLE كوبيه وأيضا الخيار الهجين القابل للشحن الخارجي من GLC و GLE “الهيكل الإعتيادي”.

معرض فرانكفورت للسيارات

7 – هوندا

معرض فرانكفورت للسيارات

أبرز ما قامت شركة هوندا بعرضه خلال معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 هو طراز E الكهربائي وهو أول طراز كهربائي يحمل شعار هوندا.

8 – هيونداي

معرض فرانكفورت للسيارات

أبرز ما استعر ضته شركة هيونداي في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 هو طراز 45 الإختباري الذي يمتاز بالتصميم المستوحى من طراز بوني الكلاسيكي، قامت الشركة أيضا بإستعراض سياراتها المخصصة للسباقات كذلك.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن