February 13, 2020

تعرفوا على سيارة Camry S-Edition المطورة كلياً

شركة تويوتا اليابانية تعلن عن بدأها استقبال طلبات الشراء لنموذج جديد كلياً من سيارات Camry، والذي تم تعديله بعناية تامة ليظهر بمواصفات مميزة ومبهرة.

تظهر سيارة Camry S-Edition المعدلة بمظهر رياضي، وقد أجريت عليها الكثير من التعديلات بما فيها مظهرها الخارجي. إذتم دمج اللون الأسود الجذاب بانسجام متناغم مع لون الهيكل الأبيض.

وغطّى اللون الأسود تفاصيل المقصورة الداخلية، بما فيها المرايا، وممتصات الصدمات، والخطوط الجانبية للأبواب، والشبك الأمامي لغطاء المبرد، وحتى السقف أيضاً، مما أكسبها مظهراً متميزاً وخارقاً.

كما أن شبكها الأمامي يحمل عناصر مغطاة بالكروم اللامع. وجرى تغيير المصابيح في Camry S-Edition ليتم تزويدها بشرائط تعمل بتقنية LED.

Camry S-Edition

وتملك سقفاً كبيراً ومميزاً، وعجلات رياضية ذات مقاس 18 إنش. كما تم تزويدها بمعدات حديثة للغاية، مثل حساسات المطر والضوء، ومجموعة كاميرات أمامية وخلفية. بالإضافة إلى أنظمة تعمل على تسخين الزجاج والمرايا، وأنظمة تكييف جبّارة.

Camry S-Edition

علاوة على ذلك، جهزت السيارة بأنظمة لتعديل درجة حرارة المقاعد سواءً للتبريد أو للتدفئة، ونظام Winter Comfort لتناسب البلاد الباردة.

تعمل السيارة بأربع أسطوانات وسعة 2.5 ليتر، وعزم 181 حصان، وسرعة أوتوماتيكية ذات 6 مراحل. وتأتي بنظام Toyota Safety Sense 2.0 للأمان، مثل الفرملة التلقائية للوقاية من صدم المشاة أو السيارات الأخرى.

وأخيرأ، يوجد في السيارة نظام حديث يتم من خلاله التعرف على إشارات المرور. بالإضافة إلى ميزة تعديل الحركة أوتوماتيكياً للحفاظ على المسار.

 

أهم المقالات