April 19, 2020

بالفيديو.. تعرفوا إلى مواصفات الجيل الجديد من بورشه 911 توربو إس

مواصفات رائعة ومميزة من الجيل الجديد لسيارة “توربو 911 إس”، إذ قامت الشركة بتزويد قوة الطراز الأحدث من السيارة الرياضية التي تتوفر بنسختي “كوبيه وكابريوليه”، إلى 641 حصان و 478 كيلو واط.

تم تجهيز الجيل الأحدث من السيارات بمحرك بوكسر جديد سعة 3 .8 لتر بشاحنين توربينيين VTG وتفوق قوة النسخة الأولى 70 حصان و 51 كيلو واط، ويبلغ عزمه الأقصى 800 نيوتن متر ويزيد 50 نيوتن متر عن النسخة السابقة.

تتميز سيارة ‎‎911‎  توربو بأبعادها الكبرى، كما يشهد هيكل السيارة زيادة في العرض عند المقدمة بمقدار 45 ملم، ويصل العرض الإجمالي للسيارة إلى 1840 ملم. كما زاد عرض السيارة من الخلف 20 ملم، ليبلغ عرضها من الخلف 1900 ملم.

وللمرة الأولى سيتم تجهيز سيارة ‎‎911 ‎ توربو إس بعجلات ذات قياسين مختلفين، وستزود السيارة بعجلتين قياس 20 بوصة في المحور الأمامي، وعجلتين قياس 21 بوصة في المحور الخلفي.

كما تتألق السيارة الجديدة بتصميمها المثالي ويبرز تفوق الأداء فيها بشكل واضح، من خلال قدرتها على الانطلاق من السكون إلى 200 كلم / الساعة في 9,8 ثانية، أي أسرع بثانية من الجيل السابق.

أبرز ما يميز مقصورة الطراز الجديد هو مظهرها الرياضي الرائع. وتضم التجهيزات الأساسية للمقصورة كسوة بالجلد بالكامل، وعناصر تزيينية من الكربون، مع لمسات تصميم باللون الفضي الفاتح.

وبفضل الوضع الجديد للشاشة الوسطى قياس 9.8 بوصة التي تأتي ضمن نظام بورشه للتحكم في الاتصالات، يستطيع السائق تشغيلها بسرعة بدون أن يفقد تركيزه على الطريق.

وتتضمن التجهيزات الأساسية الأخرى عجلة القيادة الرياضية GT، ومجموعة كرونو الرياضية، مع تطبيق Porsche Track Precision‎ المدمج حديثاً في السيارة ونظام ‎BOSE ®‎ الصوتي الفاخر.

 

 

 

 

 

أهم المقالات