إقرأ المزيد
تسلا بيك اب القادم يسعى لمنافسة فورد F-150
شارك   |
تسلا بيك اب

لا شك أن فورد F-150 هو من أحد الخيارات المناسبة لمن يريد اقتناء بيك اب بقدرات تحميل مميزة وأيضا وجود مساحة كافية في المقصورة وهو ما تمكن من إثباته خلال أجياله السابقة، جعله ذلك محط أنظار العديد من الشركات التي تسعى لمنافسته ومنها بالطبع شركة تسلا التي تسعى لمنافسة هذا الطراز من خلال تسلا بيك اب .

تمكنت شركة تسلا مطلع العقد الحالي من لفت أنظار العالم لتقنية السيارات الكهربائية وإثبات فاعليتها كأحد الخيارات الممكنة كالسيارة المستقبلية التي تعمل على أحد مصادر الطاقة البديلة، دفع ذلك حتما العديد من الشركات البارزة مثل جنرال موتورز وفورد ودايملر وفولكس واجن لإستعراض استراتيجيتها بالتحول للتقنية الكهربائية، الخطوة القادمة هي المنافسة في فئة البيك اب الكهربائي وهو ما يبرز من خلال تسلا بيك اب .

تسلا بيك اب

بعد الكشف عن البيك اب الكهربائي من شركة ريفيان تحت تسمية R1T فإن تسلا بيك اب سيوفر المزيد من المنافسة في فئة البيك اب الكهربائي وهو بالطبع ما سوف يدفع بشركة فورد في المستقبل لتوفير طراز كهربائي بالكامل من F-150 لتوفير الرد اللازم وأيضا للحفاظ على الزبائن الأوفياء الذين لا يرغبون بالتوجه لأي علامة أخرى.

تسلا بيك اب

تتضمن الميزات في تسلا بيك اب مدى سير يتراوح ما بين 643 – 804 كم قبل الحاجة للشحن مجددا كما أنه من المرجح أن هذا الطراز سيتوفر بخيار المحرك الكهربائي المزدوج من أجل توفير الدفع الرباعي وهو حتما ما يرغب به من يريد اقتناء بيك اب.

من الميزات كذلك التي ستتتوفر في تسلا بيك اب هي القدرة على سحب حمولة تصل لغاية 13.6 طن وهو ما يناسب من يرغب بالتخييم والإستراحة من ضغط العمل وضوضاء المدينة كذلك.

يتمتع تسلا بيك اب بتصميم مميز للمقدمة ويبرز ذلك من خلال التصميم المشابه بشكل ملحوظ مع طراز موديل S فيما أن تصميم الجهة الخلفية يتميز من خلال وجود المصابيح الخلفية التي تتصل ببعضها من خلال وجود خط أحمر في الجهة العلوية.

تسلا بيك اب

أكد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا أن سعر تسلا بيك اب لن يتجاوز 49 ألف دولار وهو ما سيساعد على تشكيل منافسة كبيرة لطراز فورد F-150.


Mohammed Bulbul

قارن