إقرأ المزيد
ترميم مصغر من هوت ويلز بطريقة مميزة
شارك   |

ترميم السيارات الكلاسيكية لإعادتها لحالتها الأصلية هو أمر مميز جدا بسبب تطلبها وقتا كبيرا بجانب الجهد المبذول بالإضافة لعناء البحث عن القطع الأصلية لها خاصة في حال كانت السيارة منتجة من علامة لم يعد لها وجود حاليا، قام أحد الأشخاص بترميم مصغر من شركة هوت ويلز من فئة باي فوكال بالإضافة لوضع لمساته الشخصية مما أضاف رونقا مميزا.

قام أحد مستخدمي موقع اليوتيوب بتوثيق عملية ترميم مصغر هوت ويلز ينتمي لفئة باي فوكال “Bye Focal” علما أن إنتاجه يعود لعام 1971 كما أنه بحالة سيئة جدا مما يجعل العديد من عشاق تجميع المصغرات يبتعدون عن فكرة شرائه وضمه لمجموعتهم، المصغر يشبه سيارات الهوت رود الأمريكية الكلاسيكية.

عندما اشترى مستخدم اليوتيوب مصغر هوت ويلز فئة باي فوكال كانت الحالة العامة سيئة جدا حيث أن الطلاء يعاني من التقشر والألواح البلاستيكية متكسرة بالكامل لكن بفضل الجهد الذي تم بذله في الترميم تم إعادة التصميم بطريقة مميزة جدا وتدفع عشاق تجميع المصغرات لضمها إلى مجموعاتهم.

قام مستخدم اليوتيوب بإعادة طلاء شاملة لمصغر هوت ويلز فئة باي فوكال ليتمتع بلون وردي داكن بالإضافة لبعض الملصقات، تم أيضا صنع غطاء بلاستيكي شفاف للمحرك لوضعه حيث أن المصغر عند شرائه لم يكن يحتوي على الغطاء المذكور.

هوت ويلز

تضمنت أيضا عملية الترميم لمصغر هوت ويلز فئة باي فوكال طلاء حواف العجلات بخط أحمر، من المميزات في عملية الترميم هذه أنه تم تفكيك النموذج بالكامل للإعتناء بأدق التفاصيل مثل المقصورة البلاستيكية التي تم ترميمها بالكامل بالإضافة إلى القطعة البلاستيكية الشفافة التي تمثل الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة كما أنها قام بطلب بعض القطع من أجل إكمال العملية مما يجعلها تستحق التوثيق بشكل رسمي.

عند الإنتهاء من ترميم كل من مكونات مصغر هوت ويلز فئة باي فوكال تم إعادة التجميع والنتيجة هي رائعة جدا بسبب أنه المالك لم يرغب برؤية أحد يعبث بهذا المصغر ويقدر قيمته المعنوية وهو الأمر الذي دفعه لعملية الترميم التي قد يعتبرها البعض إضاعة للوقت، يوجد أيضا من يقدر الجهد الذي تم بذله في هذه العملية.


Hamzeh Pshouq

قارن