July 09, 2020

تحديد موعد طرح TERRASTORM.. مفهوم آخر للمركبات التجارية

تحضر شركة تورسوس، الشركة المصنعة لأبرز المركبات على الطرقات الوعرة في العالم، لمفأجاة في سوق المركبات التجارية، بإنتاجها  4×4 TORSUS TERRASTORM، المقرر صدوره في وقت لاحق من هذا الشهر.

تتميز هذه المركبة، المستندة إلى هيكل فولكس واجن كرافتر 4Motion، بتعليق مرتفع على الطرقات الوعرة، ومدعومة بمحركات تتوافق مع معايير الانبعاثات EURO VI، الأمر الذي سيمكنها من الوصول إلى أماكن لن تتمكن المركبات الأخرى من الوصول إليها.

تورس تيراستورم

ليس هذا فحسب، بل حصلت المركبة على مجموعة متنوعة من التكوينات، لجذب الناس والشركات، والمنظمات التي تحتاج إلى سيارة موثوق بها حقا . تقول الشركة إنها مركبة مصممة لتكون على استعداد لنقل الأشخاص والبضائع من وإلى بعض أصعب أماكن الوظائف، مثل التعدين ومساعدات الطوارئ في أي مكان، كلما دعت الحاجة، بغض النظر عن الموقع.

تورس تيراستورم

وعلّق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تورسوس جوكاشفيلي: “في الشركة، نحن نفتح آفاقاً جديدة من خلال تصميم وتطوير وتصنيع أصعب الحافلات على الطرقات الوعرة في العالم”.

تورس تيراستورم

وأضاف: “نعلن من خلال TERRASTORM الجديدة كليًا، عن طموحنا في وضع معايير جديدة في سوق الحافلات الصغيرة 4 4x الثقيلة عبر بعض أصعب الصناعات المعروفة للإنسان. لقد بنينا الشركة لنعيد تعريف الطريقة التي يفكر بها الناس في المركبات التجارية، وTORSUS TERRASTORM هي الخطوة التالية في رحلتنا لتحقيق هذا في الواقع”.

تورس تيراستورم

تورس تيراستورم

أهم المقالات