إقرأ المزيد
تجربة مرسيدس-بنز A 250 الجديدة بالكامل : رفاهية عالية في سيارة هاتشباك
شارك   |

بدأ طراز الفئة A من مرسيدس-بنز مسيرته عام 1997 حيث أن الغاية منه كانت توفير خيار الهاتشباك من النجمة الثلاثية والذي تعرض للعديد من الإنتقادات بسبب تصميمه، مع الوقت بدأ الطراز يتحلى بخطوط تصميمية تناسب الشباب أكثر من قبل والجيل الحالي يؤكد ذلك بجدارة، مرسيدس-بنز A 250 الجديدة توفر ما يلزم للمنافسة في فئتها.

جرى إطلاق الجيل الحالي من مرسيدس-بنز الفئة A عام 2018 وبالطبع تم إطلاق خيار الأداء العالي من فرع AMG تحت تسمية A35 AMG، مرسيدس-بنز A 250 الجديدة هي الخيار الذي يتمتع بقوة معقولة نسبيا التي تتكفل بتحريك السيارة بسلاسة أكثر.

مرسيدس-بنز A 250 الجديدة

بالطبع وكأي طراز من النجمة الثلاثية فإن مرسيدس-بنز A 250 الجديدة تحتوي على آخر ما توصلت إلية الشركة من تقنيات والتي تتضمن الأوامر الصوتية من أجل عدم إنشغال السائق بغير الطريق بجانب طبعا أحدث ابتكارات وميزات السلامة العامة.

تصميم مرسيدس-بنز A 250 الجديدة يبرز من خلال شبكة التهوئة الكبيرة التي تبرز شعار النجمة الثلاثية من خلالها بجانب المصابيح الأمامية التي تبرز من خلال وجود خطوط ليد على الأطراف لتأمين رونق مميز، الجوانب تبرز من خلال الخطوط التي توفر الطابع الرياضي بعض الشيء وأيضا بفضل العجلات التي تتوفر بتشكيلة واسعة من التصاميم وبقياسات تتراوح ما بين 16-19 بوصة.

مرسيدس-بنز A 250 الجديدة

الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز A 250 الجديدة تبرز من خلال المصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية ليد وهو ما يساعد سائقي السيارات في الخلف على تمييزها أثناء القيادة في الطرق المظلمة.

يبرز في أسفل الصادم الخلفي في مرسيدس-بنز A 250 الجديدة مشتت الهواء الذي أصبح يتمتع بمظهر رياضي أكثر وفي حال اعتماد النمط الرياضي من AMG تبرز مخارج العادم ذات التصميم المميز للغاية لمن يريد التمتع بالمظهر الرياضي.

مرسيدس-بنز A 250 الجديدة

مقصورة مرسيدس-بنز A 250 الجديدة تثبت بجدارة أن السيارة عصرية للغاية، تبرز المقاعد التي تستوعب الركاب بكل راحة كما أنها تتوفر بتشكيلة واسعة من أنماط التنجيد وأيضا الألوان من أجل تلبية طلبات وأذواق غالبية الزبائن.

تحتوي مقصورة مرسيدس-بنز A 250 الجديدة على خيارين من الشاشات، الأول هو بقياس 7 بوصة لنمط التجهيز القياسي و10.25 بوصة لأنماط التجهيز الأعلى وتعرض المعلومات بشكل واضح للغاية.

مرسيدس-بنز A 250 الجديدة

المحرك في مرسيدس-بنز A 250 الجديدة موضوع المقال مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 221 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 350 نيوتن متر ونقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب، الإندفاع يتم من خلال العجلات الأمامية أو من خلال العجلات الأربعة وفقا لنظام الدفع “4 Matic”.


Mohammed Bulbul

قارن