إقرأ المزيد
تجربة جيب رانجلر الجديد كليا : نفس المكونات مع إضافة الطابع العصري
شارك   |

بعد تجربة جيب رانجلر الجديد كليا لأول مرة في النمسا السنة الماضية وعلى عدة طرقات وتضاريس حيث اختبرت رانجلر الجديد  وتمتعت بأدائه المحسن بشكل ملحوظ عن الجيل السابق. كل هذه التحسينات تم توفيرها من خلال تخفيف الوزن وإطالة الشاصي وتعزيز الإنسيابية مما ادى الى تحسين ادائه بنسبة 15 %.

وبعد شهر من هذه التجربة انطلقنا من جديد لأختبار اقسى لطراز جيب رانجلر الجديد وهذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديد مسار روبيكون الشهير, وهو المسار المعروف بمساراته الصعبة والوعرة وهو ايضا ملتقى لعشاق المغامرة والتحدي حيث يجتمع محبي جيب لخوض هذه التجربة الصعبة التي تمتد لأيام بسيارات جيب المعدلة بطريقة تفوق الخيال.

جيب رانجلر الجديد

بالفعل تمكن جيب رانجلر الجديد من قطع هذا المسار بطريقة رائعة حيث يمكنكم مشاهدة هذه التجربة على قناة يوتيوب وهكذا انتظرت بفارغ الصبر وصول رانجلر الجديد الى المنطقة لتجربته على الرمال.

بعد هذه التجربة الرائعة على الكثبان الرملية في دبي اثبت جيب رانجلر الجديد بانه قاهر كافة التضاريس. بعض سيارات جيب تحمل شعار ترايل رايتد وهو شعار القوة. ولتحصل على هذا الشعار يجب عليها اجتياز مسار روبيكون الصعب. ولكي تتمكن من اجتيازه يتم تصنيعها لتكون مختلفة من ناحية الإرتفاع وزوايا الخلوص وأنظمة الدفع الرباعي.  وبهذا النجاح تكون كامل سيارات جيب من شيروكي وكومباس ورينغايد وحتى الجراند شيروكي جاهزة للمغامرة  على اية تضاريس. ولهذا وبعض تجربتي رانجلر الجديد. قررت بان اتحدى جيب راجلر روبيكوت الجديد ذات القدرارت العالية مع شيروكي الجديدة ذات شعار ترايل رايتد.

وهكذا بداء التحدي في عمان وهو محاولة اللحاق قدر المستطاع برانجلر روبيكون على الطرقات الصخرية والرملية.

جيب رانجلر الجديد

الجدير بالذكر أن جيب رانجلر الجديدة يمثل إرث علامة جيب والذي تمكنت الشركة من الحفاظ عليه بل وأيضا تطوير القدرات التي يتمتع بها مع الوقت وليس ذلك فحسب بل تطوير كافة الملحقات التقنية التابعة له وكذلك المكونات الميكانيكية التابعة له من خلال توفير محركات توفر العزم الكافي لإجتياز أشد الطرقات وعورة.

جيب رانجلر الجديدة تتوفر بالطبع بخيار روبيكون، تم استلهام التسمية من إحدى أكثر الطرقات الصخرية صعوبة ووعورة في الولايات المتحدة الأمريكية ولا يستطيع عبورها سوى قلة من السيارات من ضمنها طراز رانجلر وهو من أحد الخيارات التي يعتمد عليها عشاق المغامرات.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن