إقرأ المزيد
بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر للمزيد من الأداء في سيارة الدفع الرباعي الصغيرة
شارك   |
ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر

شركات التعديل هي المقصد لمن لا يكتفي بالزوائد التي توفرها الشركة الصانعة للسيارات التي تسوق في صالات العرض، بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر أصبحت تتمتع بمظهر أكثر شراسة بالمقارنة مع نظيرتها القياسية.

تتمتع الجهة الأمامية في بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر بمظهر أكثر شراسة، السبب في ذلك يعود للصادم الأمامي الجديد الذي بات يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما وأيضا حواف بارزة للصادم الأمامي وهو ما من شأنه توفير التميز الكافي للسيارة، شبكة التهوئة بدورها أصبحت تتزين باللون البرونزي.

ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر

الجوانب بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر أيضا نالت حصتها من تعديلات شركة AC شنايتزر حيث أنه جرى تركيب حواف جانبية ذات تصميم رياضي، جرى أيضا تركيب أقواس عجلات أمامية تحتوي على فتحات صغيرة لكن يمكن ملاحظتها.

ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر

لا يمكن النظر إلى جوانب بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر دون التطرق للعجلات، السبب في ذلك أن الشركة توفر خيارات من العجلات الكبيرة الحجم تتراوح ما بين 19-22 بوصة وهي بالطبع توفر طابعا مميزا للغاية لطراز X4.

ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر

الجهة الخلفية في بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر تحتوي على زوج من الأجنحة الخلفية، جرى تثبيت إحدى الأجنحة أعلى الزجاج الخلفي فيما أن الآخر يحتل مكانا له وسط حافة صندوق الأمتعة علما أن كلا الأجنحة مكون من ألياف الكربون وهو ما يساعد في توفير مظهر مميز للسيارة.

مشتت الهواء الخلفي في بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر أيضا حصل على حصته من التعديلات حيث أنه يحتوي على فتحة تهوئة تمتد على طوله وبالطبع تم إعادة تصميم مخارج العادم من أجل تعزيز الطابع الرياضي.

ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر

تم إدخال بعض التعديلات على مقصورة بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر، جرى توفير دواسات جديدة للوقود والمكابح ومسند القدم، تم أيضا توفير إطار بلاستيكي لامع يحيط بالقرص الخاص بنظام “iDrive”.

خياري المحركات في بي ام دبليو X4 المعدلة من AC شنايتزر، خيار Xdrive 30D ينتج 310 حصان والخيار الأعلى Xdrive 40D ينتج 380 حصان وهو ما من شأنه توفير أداء مميز، ننتظر قيام الشركة بوضع لمساتها على طراز X4M.


Mohammed Bulbul

قارن