إقرأ المزيد
بي ام دبليو X4 المحدثة لعام 2019
شارك   |

بي ام دبليو X4 هي من ضمن قطاع سيارات الدفع الرباعي الذي يشهد إقبالا كبيرا في الفترة الحالية مما يدعو إلى إستمرارية تطويره للمنافسة.

ظهرت بي ام دبليو X4 عام 2014 لتلبية طلب من يرغب بسيارة دفع رباعي رياضية صغيرة بثمن مقبول علما أنها تعتبر بمثابة الشقيقة الصغرى لطراز X6 كما وجرى تحديثها لعام 2019 من خلال بعض النواحي في الأداء وكذلك الجمالية.

بي ام دبليو X4

من الناحية الخارجية يمكن بسهولة تمييز بي ام دبليو X4 لعام 2019 من خلال تصميم الواجهة الأمامية الجديد حيث أن المصابيح الأمامية لم تعد متصلة بشبكة التهوئة كما أنه جرى إعادة تصميم الفتحات الموجودة أسفل الصادم الأمامي لتعزيز الطابع الرياضي، من الخلف جرى إعادة تصميم الجزء السفلي من الصادم الخلفي حيث أنه يحتوي على مشتت هواء من ألياف الكربون اضافة الى فتحات لمخارج العادم على كل جهة مما يعزز الطابع الرياضي أيضا.

بي ام دبليو X4

من الداخل مقصورة بي ام دبليو X4 لعام 2019 جرى تبسيطها أكثر من خلال تركز معظم الوظائف التي يتم التحكم بها في الشاشة خلال عجلة صغيرة بجانب علبة التروس كما وجرى إعادة تصميم المقاعد لتأمين راحة أكثر للركاب والتي تتوفر بعدة خيارات من أنماط التنجيد والألوان كذلك لتلبية أذواق الزبائن، المقود نال نصيبه حيث أنه أصبح رياضيا أكثر من السابق.

من الناحية الميكانيكية لم تبخل العلامة البافارية على سيارة بي ام دبليو X4 لعام 2019 حيث أن محركها البالغة سعته 3.0 ليتر والمكون من 6 إسطوانات متتالية والمتصل بشاحن تيربو توين سكرول والذي ينتج 354 حصانا وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن.متر لتحريكها بكل سلاسة.

بي ام دبليو X4

عند الحديث عن الناحية الميكانيكية لسيارة بي ام دبليو X4 لعام 2019 لا بد من ذكر علبة التروس المكونة من 8 نسب والتي تنقل العزم للعجلات من خلال نظام اكس درايف الخاص بالعلامة البافارية والذي يمكّن من التحكم بدوران كل عجلة على حدة.

بي ام دبليو X4

بي ام دبليو X4 لعام 2019 هي أحد أفراد عائلة الدفع الرباعي لدى العلامة البافارية حيث أنها تتميز بخط السقف المائل على غرار شقيقتها الكبرى X6 بجانب كل من طرازات X1 وX2 وX3 وأيضا X5 والتي الغاية منها توسعة الخيارات أمام الزبائن الراغبين بسيارة SUV بطابع رياضي.


Hamzeh Pshouq

قارن