إقرأ المزيد
بي ام دبليو M5 معدلة تحرز توقيتا مميزا
شارك   |

قامت شركة AC Schnitzer الألمانية بتعديل سيارة بي ام دبليو M5 لتحرز توقيتا مميزا على حلبة ساكسن.

يبدو أن عدوى اشراك السيارات بالسباقات قبل نزولها الى الأسواق انتقلت من المصنعين الى شركات التعديل حيث أن سيارة بي ام دبليو M5 المعدلة من آي سي شنايتزر هي قيد التطوير ولم تنزل للأسواق بعد.

بي ام دبليو M5 المعدلة

سيارة بي ام دبليو M5 المعدلة من آي سي شنايتزر تمكنت حتى اللحظة من احراز توقيت مميز على حلبة ساكسن الذي بلغ دقيقة و 31 ثانية و71 جزء من الثانية علما أنها تفوقت على سيارة لامبورجيني افنتادور طراز LP 750-4 التي كان توقيتها دقيقة و 31 ثانية و79 جزء من الثانية.

يجدر الذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تتم فيه تجربة سيارة بي ام دبليو M5 المعدلة من آي سي شنايتزر.

بي ام دبليو M5 المعدلة

ميكانيكيا تم تعديل قوة محرك سيارة بي ام دبليو M5 من آي سي شنايتزر لتبلغ 700 حصان الأمر الذي مكنها من احراز توقيت مميز على حلبة ساكسن.

من الخارج يظهر التصميم الشرس لسيارة بي ام دبليو M5 المعدلة من آي سي شنايتزر والذي يبرز من خلال الصوادم التي تم اعادة تصميمها لتأمين تدفق الهواء بالشكل الأمثل خاصة وأن القيادة على سرعات مرتفعة تتطلب أقل احتكاك ممكن بالهواء.

بي ام دبليو M5 المعدلة

آي سي شنايتزر هي شركة تعديل تقوم باجراء تعديلات على سيارة بي ام دبليو من كافة النواحي حيث أنها تقوم بتصميم صوادم أمامية وخلفية وعتبات جانبية مميزة كما أنها تقوم بتعديل المحركات للعلامة البافارية لتبلغ أرقام عالية.

سيارة بي ام دبليو M5 هي السيارة التي قامت بتغيير انطباع الأشخاص عن سيارات الصالون حيث أنها منذ انطلاقها في عام 1984 كطراز قمة من الفئة الخامسة تمكنت من ترسيخ مفهوم سيارة الصالون عالية الأداء عبر أجيالها حيث أنها احتوت لفترة من الفترات على محرك V10 في طراز E60 الذي انتاج في الفترة الواقعة ما بين 2004-2010.

في النهاية لا بد من ذكر أن الصراع مستمر دائما لاحراز أفضل توقيت على الحلبات باختلاف أنواع السيارات حيث ذلك يعني أن السيارة التي تحرز أفضل توقيت هي تلك التي تتمتع بثبات وتماسك كافيين لاجتياز الحلبة بأقل وقت.


hamzeh

قارن