إقرأ المزيد
بيع سيارة مميزة من لامبورجيني هوراكان لصالح الأعمال الخيرية.
شارك   |

سيارة هوراكان من لامبورجيني هي مميزة لكن كيف إذا هناك نسخة مميزة لا يوجد سوى واحدة منها فقط تحمل توقيع شخصية بارزة وهو البابا.

تبرز السيارة المميزة من لامبورجيني هوراكان تحت إسم إصدار الجنة وكما ذكر في العنوان سيعود ريع المزاد للأعمال الخيرية.

لامبورجيني هوراكان

سيارة مميزة كسيارة لامبورجيني هوراكان إصدار الجنة يجب عرضها في مكان مميز وتم ذلك من خلال بيعها في أحد أشهر دور المزادات في موناكو وهو Sotheby حيث تم بيع السيارة بمبلغ 862 ألف دولار والتي ستذهب للأعمال الخيرية، يجدر الذكر أيضا أن سعر السيارة العادية من لامبورجيني هوراكان يبلغ 200 ألف دولار ويرتفع حسب الإضافات.

لامبورجيني هوراكان

من الخارج تتميز كسيارة لامبورجيني هوراكان إصدار الجنة باللون الأبيض مع خطوط ذهبية تحيط جوانب السيارة وخط ذهبي في أعلى الجهة الخلفي للسيارة كما ويبرز الخطين الذهبيين في منتصف السيارة كما ويبرز أيضا توقيع البابا نفسه على مقدمة السيارة.

لامبورجيني هوراكان

من الناحية الميكانيكية سيارة لامبورجيني هوراكان إصدار الجنة هي نفسها السيارة العادية من طراز هوراكان بإستثناء شيء واحد فقط وهو أنها تندفع بالعجلات الخلفية بعكس الطراز القياسي الذي يندفع بالعجلات الأربع حيث يبرز المحرك المكون من 10 إسطوانات متقابلة V10 ذو نظام سحب عادي بسعة 5.2 لتر وينتج 573 حصان.

لامبورجيني هوراكان

يجدر الذكر أن سيارة لامبورجيني هوراكان إصدار الجنة المعروضة في المزاد ليست أول سيارة معروضة في دار المزاد المذكور أعلاه يتم التحدث عنها هنا حيث سبق و تحدثنا عن بيع سيارة فيراري كلاسيكية تم بيعها في دار Sotheby للمزادات وبيعت بسعر 11 مليون دولار.

لامبورجيني هوراكان

سيارة لامبورجيني هوراكان إصدار الجنة ههي ليست أول سيارة مميزة صنعت خصيصا للبابا بل هناك العديد من السيارات التي تم إهداؤها له والتي صممت خصيصا بشكل يمكنه من الوقوف وتحية الحشود التي أتت فقط لرؤيته، من ضمن هذه السيارات هي مرسيدس بنز 600 Landaulet التي تأتي بجزء خلفي مكشوف كما و إستخدم سيارة أخرى من مرسيدس هي من فئة جي G class والتي صممت أيضا خصيصا له، إستعمل البابا عددا كبيرا من السيارات لا ينحصر فقط في المرسيدس بل يمتد إلى العديد من علامات السيارات.


hamzeh

قارن