إقرأ المزيد
“بومبلبي” يتخلّى عن شفروليه كامارو لعيون فولكسفاجن بيتل
شارك   |

ستحظى شخصية “بومبلبي” الشهيرة في سلسلة أفلام “ترانسفورمرز” بفيلم خاص بها قريبا، وتم الكشف عن العرض التشويقي للفيلم والذي يتبيّن من خلاله أنه لا يتحوي على العديد من مشاهد والتفجير والأكشن التي تمتّعت بها أفلام السلسلة السابقة.

لكن الأمر اللافت حقّا في العرض التشويقي (تيزر) لآخر أفلام السلسلة التي أخرجها أفلامها السابقة مايكل باي، هو أن بومبلبي لم يعد يستخدم سيارة شفروليه كامارو لإخفاء هيئة الروبوت الخاصّة به، بل عاد إلى جذوره الكرتونية، ليستخدم سياراة فولفكسفاجن بيتل قديمة.

وتعود أحداث الفيلم الذي تقوم بدور البطولة فيها الممثلة هايلي ستاينفيلد، إلى العام 1987، وتقوم ستاينفيلد بدور شابة مهتمّة بمكاينيكية السيارات، تجد سيارة بيتلر متهالكة وتهدف إلى إصلاحها، وفي مرآبها المثير للإعجاب، يكشف بومبلبي عن نفسه أمام الشابة كروبوت متخف، في وقت يقوم فيه المصارع المعروف جون سينا بدور جندي يتعقّب بومبلبي.

وبومبلبي ليس الروبوت الوحيد في هذا الفيلم، حيث تظهر في العرض التشويقي أيضا، طارئة مقاتلة متحوّلة، كما يشير موقع IMDP الشهير والمتخصصّ في تقييم الاعمال السينمائية، أن هناك ممثلين سيقوم بأدوار صوتية لشخصيات أخرى من المتوقّع أن تكون على هيئة روبوت في الفيلم.

وفي تحوّل آخر بهذه السلسلة السينمائية، لن يقف مايكل باي خلف الكاميرا، حيث يؤدّي ترافيس نايت دور المخرج رغم أنه لا يملك في سيرته الذاتية الإخراجية سوى فيلم الكرتون “كودو” إضافة إلى فيلم آخر.

ويوضّح العرض التشويقي أن الفيلم مبني في الأساس على العلاقة بين بين الشابة الميكانيكية وبومبلبي، حيث هناك مشاهد يقوم فيها الروبوت بإنقاذ الفتاة، ومن المتوقّع أن يتم عرض الفيلم على شاشات السينما في عطلة أعياد الميلاد المقبلة بنهاية العام.

واشتهرت أفلام “ترانسفورمرز” باعتبارها من افلام سيارات المطاردات، على الرغم من أن أحداث الفيلم تدور حول الرجال الآليين من الفضاء الخارجي ، واستفادت سيارات شفروليه هذه السلسلة أكثر من غيرها، وخصوصا سيارة شفروليه كامارو، والتي شهدت مبيعاتها ارتفاعا كبيرا مع عرض الجزء الأول من السلسلة.

تلعب سيارة كامارو صفراء اللون شخصية بامبلبي، وتتميز بخطوط سوداء على غطاء المحرك، وظهرت السيارة في الجزء الأول كسيارة قديمة من طراز 1977 ثم من طراز 2006 التجريبي في ذلك الحين، حيث ظهرت السيارة في الفيلم قبل وصولها إلى صالات العرض.

أما في الجزء الثاني والثالث فظهرت سيارة كامارو من الإنتاج التجاري، وفي الجزء الرابع ظهر الرجل الآلي المحبوب على هيئة كامارو SS طراز 1967 قبل أن يتحول إلى سيارة كامارو اختبارية لم تكن قد أطلقت في ذلك الحين.


hamzeh

قارن