April 06, 2020

بورشه تعرض صوراً جديدة لطراز 911 توربو إس

كشفت شركة بورشه العالمية لصناعة السيارات عن الجيل الجديد لـ 911 توربو S، والتي تعبر عن تصميم مذهل وأكثر قوة وجاذبية.

ويعد الجيل الجديد من بورشه 911 توربو S من أعلى السيارات أداء في العالم حاليًا، إذ تستمد السيارة الألمانية قوتها من محرك جديد مزدوج التوربو سعة 3.8 ليتر سداسي الأسطوانات بقوة 641 حصان، و800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويقترن المحرك القوي بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ثماني السرعات بشكل قياسي، كما تتوفر بنظام دفع على جميع العجلات ذكي للغاية، ويمكنها التسارع من 0  إلى 200 كلم/ الساعة في 8.9 ثانية، في حين تظل السرعة القصوى دون تغيير، حيث بقيت عند 330 كلم/الساعة.

كما أضافت بورشه حاقنات وقود جديدة لتوفير عملية احتراق أكثر تحكمًا داخل المحرك القوي، وهذا يجعل المحرك ليس أكثر قوة فحسب، بل أيضًا اكثر استجابة بشكل ملحوظ، وتم إعادة تصميم أنظمة التبريد بالكامل، مما يسمح للمحرك بالحصول على المزيد من الهواء.

وتتميز 911 توربو S الجديدة بأربعة مآخذ هواء لتبريد المحرك مزدوج التوربو، اثنان في المصدات الخلفية، واثنان آخران على غطاء المحرك، و تتميز أيضًا بأحدث جيل من هيكل PASM.

وتتضمن التعديلات التي تعزز من الديناميكية الهوائية، جناحًا أماميًا ومآخذ هواء أمامية وجناح خلفي من قطعتين، وعند تفعيل وضع القيادة سبورت بلس، يكون الجناح الخلفي والأمامي ممتدين بالكامل.

 

أهم المقالات