إقرأ المزيد
بنتلي كونتينينتال GT إصدار آوروم الحصرية للشرق الأوسط وجنوب افريقيا والهند
شارك   |
كونتينينتال GT إصدار آوروم

شركة بنتلي تدرك أهمية الحصرية والتميز التي توفرها في سياراتها حيث أنها لا تألو جهدا لإرضاء متطلبات عملائها الأوفياء لها، في سابقة فريدة من نوعها سيتولى فرع مولينر انتاج طراز بنتلي كونتينينتال GT إصدار آوروم بمقدار 10 نسخ فقط.

تحمل السيارة الحصرية الجديدة اسمها الراقي بنتلي كونتينينتال GT إصدار آوروم المستوحى من كلمة لاتينية تعني ’ذهب‘، والتي سيتم تصنيع عدد محدود منها مخصّصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط والهند وجمهورية جنوب أفريقيا مما يساعد العملاء في تلبية رغبتهم بسيارة حصرية قدر الإمكان.

تتميّز سيارة بنتلي كونتينينتال GT إصدار آوروم من مولينر بلمسات تصميمة فريدة مستوحاة من أكثر العناصر قيمةً في العالم بالإضافة إلى المواصفات السوداء الفاخرة التي تنفرد بها علامة بنتلي لتزيدها تميزا. من بين التجهيزات الحصرية في السيارة تبرز العجلات المصقولة بالذهب قياس 22 بوصة من ضمن باقة Mulliner Driving Specification، وشعار العلامة االحصري والمصقول بالذهب من تصميم مولينر بالإضافة إلى خطوط تصميمية ذهبية تبرز عبر التصميم الخارجي الفريد.

يمثّل الإصدار الحصري الجديد من سيارة بنتلي كونتينينتال GT إصدار آوروم الفاخرة ذات الأداء العالي (Grand Tourer) التعبير المطلق للفخامة والأناقة حيث يتألّق تصميم المقصورة الداخلية بطابع ذهبي مميّز، ترحّب عتبات الأبواب المطلية بالذهب عيار 18 قيراط بالركاب عند دخولهم إلى السيارة ليستكملوا من بعدها تجربتهم داخل المقصورة الفاخرة التي تحتضن أجود المواد واللمسات الذهبية المتميّزة بدرجات عالية من الحرفية اليدوية والدقة في التصنيع.

 

ما يساعد على إبراز اللمسات الذهبية داخل بنتلي كونتينينتال GT إصدار آوروم إضافة قشرة ذهبية رقيقة مع إطار ذهبي دقيق على الشريط الخشبي ذي اللون الأسود اللامع (Piano Black) الممتدّ على طول لوحة القيادة والأبواب، يستمّر النمط الذهبي في تصميم المصورة الداخلية من خلال درزات ذهبية بارزة على الأسطح المبطّنة، وشريط ذهبي على الجزء العلوي من عجلة القيادة، بالإضافة إلى درزات ذهبية أنيقة على كامل حواف السجادات الأرضية.

 

سيتمّ الكشف عن التفاصيل الكاملة حول سيارة بنتلي كونتينينتال GT إصدار آوروم الحصري للغاية خلال الأشهر القليلة المقبلة وهو حتما أمر يستحق الإنتظار لمعرفة كافة ما يتعلق بسيارة محدودة الإنتاج تحمل شعار بنتلي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن