إقرأ المزيد
بلاك بادج : نمط حیاة جريء یسكنه الغموض من رولز رویس موتور كارز
شارك   |

نظمت أبوظبي موتورز الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس في أبوظبي والعين يوماً استثنائياً في واحدة من أكثر حلبات سباقات فورمولا 1 تطوراً في العالم حلبة مرسى ياس، حيث أحضرت ثماني سيارات من طراز بلاك بادج إلى الحلبة في حدث خاص يضج حيوية وحماساً.

تتحدث بلاك بادج إلى العملاء الأكثر غموضاً وثقة وإدراكاً بالقيم الجمالية حيث إنها استجابة مصّممة حسب الطلب بامتياز لرغباتهم، وقد كان للتفاعل بين العلامة والعملاء تأثير تحّولي في المظهر والمادة في سيارات رولز-رويس جوست ورايث وداون. وهكذا ُولدت سيارات جوست بلاك بادج ورایث بلاك وداون بلاك بادج.

بلاك بادج

على قدر تطلبهم في أسلوب حياتهم هم متطلّبون في سعيهم في الحياة، ويصر هؤلاء الأفراد شديدي العزيمة على الجوهر الذي يمثّله أي رمز يختارونه ليكون جزءاً من أسلوب حياتهم. والأهم من ذلك هو أنهم يحبون التعبير عن نجاحهم من خلال إيجاد تكافل ما بين حياتهم المهنية والعلامات التجارية التي يختارونها وهو ما تلبيه لهم بلاك بادج.

خصصت أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس في أبوظبي والعين، مجموعة لافتة من طرازي رايث وداون بلاك بادج والتي تضم 12 تصميماً مخصصاً حسب الطلب ستبهر به الطرقات عند وصولها إلى الإمارات.

بلاك بادج

ابتكرت وحدة التصميم حسب الطلب من مصممين ومهندسين وحرفيين في برنامج بيسبوك في دار رولز-رويس مجموعة جديدة أكثر غموضاً وجاذبية تدعى “سبورتيف” وستتوفر المجموعة الحصرية والمحدودة بأربعة ألوان من السيارات ذات طلاء اللونين واللون الواحد والتي تعكس وتجسد الطبيعة الديناميكية لمجموعة بلاك بادج.

ولأول مرة تحتفي مجموعة سبورتيف الجديدة بزخرفة في عجلاتها المصنوعة من ألياف الكربون ودمجت العناصر الجمالية المستوحاة من ألياف الكربون لتتناغم مع الألوان الخارجية للسيارة بمنط بلاك بادج.

بلاك بادج

ويتميّز خط كوتشلاين المرسوم يدوياً على الجسم الخارجي في نمط بلاك بادج بزخارف فريدة امتدت إلى داخل السيارة، وفي جيوب الباب الجلدية الفاخرة وغطاء ناقل الحركة لتتصدر لوحة القيادة. تجتمع كل هذه التفاصيل بالتصميم الداخلي لتعكس جانب الحرفية الفاخرة التي تتمتع بها رولز-رويس. زودت سبورتيف بنظام صوتي بيسبوك وسماعات مطلية باللون الأسود وبالطبع ساعة رولز-رويس التي تزين الواجهة الأمامية.

تجسد مجموعة بلاك بادج التناغم الفعلي بين التصميم والهندسة حيث توفر تجربة قيادة استثنائية وأكثر قوة وجرأة. ومع إضافة المزيد من عزم الدوران إلى ناقل الحركة، والمزيد من الديناميكية على نظام التوجيه، بجانب تعزيز قدرات جهاز التعليق المطور، تعطي مجموعة بلاك بادج قائدي السيارة المزيد من الثقة والأمان. بلاك بادج

هذا وقد بدأت عمليات حجز سيارات بلاك بادج حالياً من قبل عملاء رولز رويس الأكثر جرأة مع تحديد موعد وصول مجموعة سبورتيف إلى أبوظبي موتورز في هذا العام.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن