December 19, 2018

برابوس 700 : سيارة الدفع الرباعي الأكثر جنونا في فئتها

قامت مرسيدس-بنز بتوديع الجيل الأول من الفئة G بطريقة لائقة من خلال انتاج طراز محدود الانتاج لعشاق التميز، برابوس 700  تشكل الخيار الأكثر تميزا بسبب الأداء الذي يوفره المحرك المعدل وأيضا الزوائد الخارجية التي تعزز من الشراسة التي تتمتع بها السيارة.

برابوس هي شركة التعديل التي تختص بتحويل سيارات مرسيدس-بنز لتتمتع بأداء أكثر حدة وأيضا بزوائد مميزة للغاية لمن يريد التميز كما يمكن للزبائن إحضار سياراتهم القياسية التي تحمل شعار النجمة الثلاثية وطلب التعديلات التي تناسب أذواقهم، برابوس 700  هي سيارة لا مثيل لها أبدا من ناحية التميز كما أنه تم انتاج 10 نسخ منها فقط وهو ما يعد بارتفاع أسعارها بشكل جامح جدا.

برابوس 700

أبرز ما يميز برابوس 700  هو أنها توفرت بخيارين من الألوان فقط هما الأبيض والأسود لكن بالطبع لن يعيق ذلك من قام بشراؤها سابقا من إعادة طلاؤها باللون الذي يراه مناسبا لذوقة، يمكن ملاحظة أيضا العجلات الكبيرة الحجم والمغلفة بإطارات تساعد في اجتياز العقبات مهما كانت صعبة حيث تم أيضا زيادة الإرتفاع عن سطح الأرض بمقدار 58 سم وهو ما يؤهلها للسير في بعض الجداول المائية الضحلة دون أي عناء.

برابوس 700

تحتوي برابوس 700 على جهاز تعليق يمكنه من تعديل وضعية النوابض وفقا لنمط القيادة لتسهيل القيادة على أي طريق كان حيث يمكن للسائق التحكم بقساوة النوابض في السيارة حسب الرغبة.

برابوس 700

ميكانيكيا تحتوي برابوس 700 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.5 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يعمل على انتاج 700 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 960 نيوتن.متر، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 5 ثواني كما أن السرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 210 كم/س من أجل دواعي السلامة.

برابوس 700

تتميز مقصورة برابوس 700 بأنها تحتوي على كافة ما يلزم من أجل توفير الراحة والتميز من خلال المقاعد المطلية بلونين حيث أن الأسود يوجد على الحواف فيما أن الجهة الوسطية هي باللون البني، يمكن كذلك ملاحظة ألياف الكربون في عدة أنحاء من المقصورة من أجل توفير الطابع الرياضي.

أهم المقالات